أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

حقيقة إيقاف حكم مباراة برشلونة وريال بيتيس بسبب أخطائه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خبراً يُفيد بإيقاف السيد خوسيه سانشيز مارتينيز حكم مباراة برشلونة الأخيرة ضد ريال بيتيس والذي أثار الكثير من الجدل بسبب قراراته.

خوسيه سانشيز مارتينيز

ورغم وجود تقنية الفار أو حكم الفيديو المساعد، إلا أن التحكيم لا يزال يثير الجدل في الدوري الإسباني، ومن بين المباريات التي شهدت الكثير من القيل والقال كانت مباراة ريال بيتيس والبرسا على ملعب بينتو فيامارين في الجولة 23 من عمر الدوري الإسباني.

البلوجرانا نجح في قلب تأخره في هذا اللقاء من 1-2 إلى انتصار 3-2، بفضل هدف المدافع الفرنسي كليمون لونجليه في الشوط الثاني من صناعة البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

البعض انتقد الحكم بسبب عدم إشهار الورقة الصفراء الثانية وطرد سيرجي روبيرتو بعد تدخل على ألينيا لاعب بيتيس، والبعض الآخر وجه إليه النقد بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لميسي في نهاية الشوط الثاني.

من المؤكد أن عدم إسناد أي مباراة له في الجولة القادمة لا يعني أنه مُعاقب أو تم إيقافه، وقد يكون هذا لإراحة الحكم أو لإبعاده عن الأضواء وعدم إثقاله بالضغوط، كما أن الاتحاد الإسباني لم يعلن عن إيقاف الحكم أو حتى لم يُشر إلى إبعاده عن المباريات، ولكنه فقط أعلن عن هوية حكام مباريات الجولة 24.

يُذكر أن حكم مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد أوساسونا، السيد خيل مانزانو لن يُحكم أيضاً أي مباراة في الجولة القادمة من الدوري المصنف رقم 1 في أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *