أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

جبهة الطيبة :تفتيش حقائب الاطفال تصرف همجي

وصل موقع الطيبة نت بيان صادر عن جبهة الطيبة الديمقراطية جاء فيه :”  قامت قوات من الشرطة باقتحام روضة في المنطقة الجنوبية من مدينة الطيبة وقامت بشكل استفزازي بتفتيش حقائب أطفال الروضة بحجج غير منطقية . ان هذا التهجم اثار الرعب لأطفال لم يبلغوا الثلاث سنوات.

ان هذا التصرف الهمجي وغير الأخلاقي للشرطة نابعة من سياسة التميز العنصري والاضطهاد القومي اتجاه الجماهير العربية . الشرطة تنفذ سياسة اليمين المتطرف اتجاه الجماهير العربية . التعامل الفذ مع الأطفال امر غير مقبول ونطالب الشرطة بالتحقيق بالحدث ومعاقبة المسؤولين إننا نشجب ونستنكر هذا الاعتداء على أطفالنا
واننا نؤكد من جديد ان تعامل الشرطة مع المواطنين العرب ، ليس تعامل شرطة مع مواطن وانما شرطة مع أعداء. اننا نطالب الشرطة بالقيام بواجبها بالحفاظ على امن المواطنين وليس بالاعتداء على الأطفال .
واننا نطالب بلدية الطيبة بالقيام بدورها والتوجه للشرطة وتقدم اعتراضها على ما حدث وان تعلن تضامنها مع الأطفال وأهاليهم والمربيات في الحضانة .
وبدوره قام السيد سنان عازم عضو بلدية الطيبة عن الجبهة بزيارة المكان والتضامن مع الأطفال والمربيات والاستماع لتفاصيل ما حدث واكد ان الشرطة اقتحمت الحضانة دون اي تنسيق مع المسؤولين في الحضانة، وادعاء الشرطة بانها نسقت مع الحضانة غير صحيح وكل الدلائل تشير على عدم تنسيقهم ، وعملت المسؤولة كل مجهود على كيفية تنفيذ عملية التفتيش دون ان تسبب بفزع وهلع عند الأطفال الا ان الشرطة رفضت. نستنكر هذا التصرف الهمجي من قبل المسؤولين ونطالب باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذا العمل وسنقدم شكوى للجهات المختصة. اننا نؤكد ان واجب الشرطة القيام بالبحث عن السلاح وان تقوم بواجبها في محاربة الجريمة والعنف ولكن ضمن القانون. لا لسياسة الشرطة اتجاه جماهيرنا العربية .
جبهة الطيبة الديمقراطية ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق