أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

توخيل: لا توجد عداوة بيني وبين مبابي

قال توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، إن خلافه مع مهاجمه الشاب كيليان مبابي، لن يؤثر على قناعته الشخصية به كلاعب، مشدداً في السياق نفسه، على أنه ركيزة أساسية ضمن فريقه.

مبابي

وظهرت خلافات مبابي مع مدربه توماس توخيل، أمام وسائل الإعلام حين تم استبداله في المباراة الأخيرة ضد مونبيليه، حيث بدا اللاعب غاضباً من المدير الفني الألماني لحظة استبداله في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

ولا تُعد هذه الواقعة الأولى بين توماس توخيل وكيليان مبابي، حيث حدث نفس الأمر سابقاً خلال مواجهة مونبلييه أيضاً وفي دوري الأبطال أمام جالطة سراي وكلوب بروج.

وقال توخيل في تصريحات صحفية نقلها موقع (تيلي فورت): “ما يحدث ليس شيئاً شخصياً بيني وبين كيليان مبابي، إنه أمر يحدث بين لاعب ومدرب لديه لاعبون آخرون على مقاعد البدلاء يستحقون اللعب”.

وتابع: “لا يزال مبابي عنصراً مهماً في الفريق، فهو لاعب مميز، والخلاف في وجهات النظر لا يمثل مشكلة لي، لأنه لا يوجد أي شيء شخصي بيننا، وأنا سعيد للغاية لأننا نمتلك لاعباً مثله”.

وأضاف: “تأثير اللاعب في المباريات واضح للجميع، كيليان رائع ولا توجد بيني وبينه أي عداوة، أعتقد بأنني أمتلك فريقاً مميزاً بعقلية رائعة، وأتمنى أن نواصل بهذا الحماس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق