أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تعرفوا على فريق فتيات الطيبة لكرة القدم تحت إشراف المدربة نور منصور

أصبح بإمكان  الفتيات  الراغبات بتعلم فنون وأصول كرة القدم في الطيبة  دخول عالم اللعبة الأشهر عالميا، من خلال بوابة الالتحاق بنوادي كرة القدم للفتيات  خاصة وهي من أولى النوادي في البلاد ، التي تأسست بهدف تعليم وتدريب وتطوير الفتيات على لعب كرة القدم وقوانينها وتقنياتها.

حيث ان معتقدات الكثير من الناس حول كرة القدم تتجه نحو الذكور ويعتقد ان الاناث لا يصلحن لهذا المجال ولكن جاءت المدربة نور عودة منصور لتثبت العكس بانشاء اول فريق كرة قدم للفتيات في مدينة الطيبة والذي تقوم من خلاله العمل على تقوية المهارات الكروية لدى الفتيات . وفي حديث لمراسل موقع الطيبة نت مع المدربة نور منصور قالت :” كرة القدم لم ولن تكن فقط للرجال كرة القدم للجميع وتستطيع الاناث ممارسة لعب كرة القدم كالرجال في المجتمع العربي هنالك من ينتقد لعب كرة القدم للنساء ويعتقد انه من العيب ان تلعب انثى كرة القدم ولكن ليأتي كل من يعتقد هكذا وليشاهد مدى استمتاع الفتيات بالتدريبات والمباريات وكيف تطورت مهارات كرة القدم لديهن “.
ومن خلال لقاء مراسل موقع الطيبة نت مع الفتيات لاحظ مدى حبهن لكرة القدم وكيف يتابعن مباريات كرة القدم المحلية والدولية وخاصة ان لكل لاعبة لاعب مفضل تتخذ منه مثل اعلى لها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *