أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

بيان رسمي من نادي مانشستر سيتي حول قرار الاتحاد الأوروبي

أصدر نادي مانشستر سيتي بياناً رسمياً للرد على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

نادي مانشستر سيتي

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا النسختين المقبلتين، وتطبيق عرامة مالية قدرها 30 مليون يورو، بسبب ثبوت بعض المخالفات المتعلقة باللعب المالي النظيف، ومنح الاتحاد الأوروبي النادي الإنجليزي حق الاستئناف على هذا القرار.

:وعقب إصدار القرار، نشر مانشستر سيتي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه :
” يشعر نادي مانشستر سيتي  بخيبة آمل من قرار الاتحاد الأوروبي  لكنه ليس متفاجئاً منه . لطالما استشرف  النادي ضرورة  الاعتماد على  هيئة مستقلة للعمل  بشكل محايد في مجموعة من الأدلة التي تدعم موقفه بشكل لا يمكن تجاهله”.

وأضاف البيان: “في ديسمبر 2018 قام كبير محققي الاتحاد الأوروبي بالتلميح  علانية لبعض العقوبات التي  ينوي فرضها على مانشستر سيتي قبل أن يبدأ أي تحقيق حتى، وهذه التسريبات التي كانت تتم بشكل مستمر ومعيب  لعملية التحقيق الجارية من قبل الاتحاد الأوروبي  تعني بوضوح  أن النتيجة كانت مبيتة مسبقاً  “.

وتابع البيان : ” النادي تقدم بشكوى رسمية إلى هيئة الانضباط في الاتحاد الأوروبي بما يتوافق مع  أحكام محكمة التحكيم الرياضي. لكن بكل بساطة ، هذه العملية تم إطلاقها في الاتحاد الأوروبي وتم التحقيق والحكم فيها من قبل الاتحاد الأوروبي أيضاً.ومع نهاية عملية التحكيم هذه ، فإن النادي سيستأنف الحكم وبأسرع ما يمكن  أمام محكمة التحكيم الرياضي وذلك في أقرب فرصة متاحة .”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق