أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

بايرن يفوز على ماينتس وينتزع الصدارة وهالاند يواصل التسجيل

 أحرز بايرن ميونيخ ثلاثة أهداف في أول 26 دقيقة ليفوز 3-1 على مستضيفه ماينتس يوم السبت ويتقدم بفارق نقطة واحدة في صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بانتصاره السادس على التوالي في البطولة.

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي، متصدر قائمة هدافي الدوري، التسجيل في الدقيقة الثامنة محرزا هدفه 22 في المسابقة ثم أضاف توماس مولر وتياجو ألكانتارا هدفين ليرفع بايرن رصيده إلى 42 نقطة متقدما بنقطة واحدة على رازن بال شبورت لايبزيج الذي تعادل 2-2 مع ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ.

وكانت بداية بايرن السريعة كافية لحسم المباراة ولم يشكل ماينتس، الذي قلص الفارق في نهاية الشوط الأول عبر يرميا سانت يوسته، خطورة حقيقية على مرمى الفريق الضيف.

وحقق بايرن رقما قياسيا له بتسجيل 58 هدفا في أول 20 مباراة في الدوري مما سيعزز من موقف المدرب المؤقت هانز فليك الذي لم يتضح مستقبله مع الفريق حتى الآن.

وأحرز دورتموند هدفين سريعين في الشوط الثاني عبر ماركو رويس وأكسل فيتسل قبل أن يضيف هالاند هدفه الثاني ويحقق دورتموند فوزه الثالث على التوالي في الدوري هذا العام.

وعدل لايبزيج تأخره بهدفين ليحصل على نقطة واحدة أمام مونشنجلادباخ بفضل إدراك كريستوفر نكونكو التعادل في الدقيقة 89.

وتقدم مونشنجلادباخ، الذي طُرد أحد لاعبيه عند مرور ساعة من اللعب، 2-صفر في الشوط الأول لكن باتريك شيك قلص الفارق في الدقيقة 50 ثم أنقذ نكونكو صاحب الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *