أخبار محليةالأخبار العاجلة

لجنة المتابعة :انطلاق المظاهرة القطرية باقة الغربية

علم مراسل موقع الطيبة نت ان المظاهرة القطرية انطلقت في مدينة باقة الغربية ,احتجاجا على “صفقة القرن , وشارك
المئات من سكان المثلث بالمظاهرة التي نظمتها لجنة المتابعة القطرية .

كما وشارك عدة نواب عرب في المسيرة من بينهم النائب الدكتور احمد طيبي والنائب اسامة السعدي والنائب منصور عباس والنائبة التي تم شطب اسمها من الترشيح هبه يزبك والمرشح لعضوية الكنيست سندس صالح  وشارك ايضا رئيس لجنة المتابعة القطرية محمد بركة و جمال زحالقة .
هذا ورفع المشاركين بالتظاهرة شعارات ضد بما يسمى صفقة القرن كما ورفعت الاعلام الفلسطينية .

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة قال:” هذه الصفقة لن تمر ولا بأي شكل من الأشكال، وهي تحمل في طياتها خطوات ظالمة، وسوف نتصدى لها حتى لو كلف الأمر حياتنا، فلا يحق ىاي شخص تحديد سياسة غير مقبولة على الجماهير، ومن حقنا ان تعترض ونناضبدل ونكون شركاء في وقف هذه الصفقى اللعينة”.

افتتح المهرجان الخطابي برئيس اللجنة الشعبية الشيخ خيري مجادلة مرحبا بالحضور، حيث قال:” هذه الصفقة هي مؤامرة واضحة ومن يؤيدها هو خائن ومصيره في مزابل التاريخ”.
ثم تحدث رئيس بلدية باقة الغربية المريي رائد دقة وقال:” هذه الصفقة هي من اجل الكراسي فقط، وان من يقف ورائها هم يعملون من اجل مصالحهم الشخصية، سنرقى متمسكين بثوابتنا وبارضنا ولن نقبل من اي طرف كان باي مساومة في صفقات مشبوهة وتجارية بائسة”.

مضر يونس رئيس السلطات المحلية قال “هناك من يتحدث عن الصفقة بإستمرار وهذا مؤسف للغاية، ولا يدرون ان هذه القضية يتحدثون عنها منذ سنوات ومخطط لها كي يتم تشتيتنا، ففي النهاية نحن كلنا فلسطنيون ولا يمكن ان نقف مكتوفي الأيدي وكأن شيئا لم يكن”.

رئيس لجنة المتابعة محمد بركة قال:” نحيي جميع المشاركين عربا ويهودا، فنحن نعرف بان هناك صفقة مجرمة، ومن هنا اناشد بان نعزز من قوتنا ووحدتنا كي نتغلب على هذا الواقع، فقد هججوا شعبنا وهدموا بيتنا ومارسوا العنصرية ضدنا وسنوا قانون القومية وتم تهميشنا سياسيا فقط لأننا فلسطنيون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *