أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اهالي الطيبة : الحفر على شارع 444 دمرت سياراتنا

توجه سكان من مدينة الطيبة لمراسل موقع الطيبة نت بخصوص الحفر في شارع 444 بالمقطع الواصل بين الاشارة المرورية وحتى المنطقة الصناعية في مدينة الطيبة .

حيث اعرب السكان عن تذمرهم من كثرة الحفر في الشارع والتي تسببت بأضرار لعدد كبير من السيارات وخاصة عندما تتجمع مياه الأمطار في تلك الحفر حيث قال احد الشباب لمراسل موقع الطيبة نت :” خلال توجهي للعمل في الصباح سقطت سيارتي في 3 حفر التي لم أراها من شدة الأمطار ومياه الامطار التي تملئ الحفر وفي الحفرة الاخيرة انفجر في سيارتي دولابان مما سبب لدي تاخير عن العمل عدا عن تصليح الدواليب الذي كلفني 400 ₪ وهذا الأمر صادف العديد من السائقين حيث انني انا و3 سائقين اخرين تعرضنا لنفس الامر في الوقت ذاته ” .

ومن الجدير بالذكر ان شركة نتيفي يسرائيل تعمل في هذه الفترة في شارع 444 ضمن مخطط لتوسيعه .

تعقيب نتيفي يسرائيل 
هذا وتوجه مراسل موقع الطيبة نت لشركة نتيفي يسرائيل المسؤولة عن شارع 444 لوتلقى الرد التالي :” تعمل شركة  نتيفي إسرائيل تحت إشراف وزارة النقل وحسب توجيهاتها و هناك خطة عمل سنوية تمت الموافقة عليها وتم تحديد الميزانية لها. ومن خلال فحص مع محترفي الشركة علم ان المقطع  من الطريق المذكور في طلبك يتم معالجته بواسطة  الأسفلت الساخن / البارد حسب الحاجة. تجدر الإشارة إلى أن أعمال التطوير في المنطقة قد تباطأت بسبب حالة الطقس ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق