أخبار فنية

المذيعة جورى بكر تخوض تجربة التمثيل لأول مرة مع “البرنس” محمد رمضان

تعاقدت المذيعة جوري بكر، على المشاركة فى بطولة مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تخوض بالعمل تجربتها الأولى فى عالم التمثيل بمصر، بعدما شاركت سابقاً فى “سيت كوم” خليجي كوميدي بعنوان “رمضانا يانا” عرض قبل عدة سنوات.

وقالت جوري بكر:”فخورة للغاية لأن أول تجربة لي بالتمثيل بمصر، ستكون مع المخرج محمد سامي، صاحب الأعمال الناجحة والتي طالما تحقق ضجة كبيرة، فهو من رشحني للدور، بالإضافة إلى وقوفي أمام نجم كبير له اسمه مثل محمد رمضان، إلى جانب الجميلتين نور وروجينا”.

وأشارت جورى :”لطالما حققت النجاح والشهرة خارج حدود مصر، كمذيعة، وعملت مع أسماء عالمية على المستويين الإعلامي والفني، لكن الحصول على كل هذا في وطني سيكون له طعم مختلف تماما، فأرجوا أن أقدم ما يليق بى وبالجمهور وبما وصلت إليه، فأنا مرعوبة من أول تجربة لي بالتمثيل في أم الدنيا، خصوصًا وأن المسلسل سيعرض بالشهر الفضيل، والذي يعتبر جواز سفر للفنان في حالة عبوره إلى قلوب المشاهدين».

يذكر أن جوري بكر، قد نقلت إقامتها إلى القاهرة، بعد سنوات طويلة قضتها في دبي، قدمت خلالها العديد من البرامج الفنية مع نجوم بوليوود على شاشة Zee Aflam، بالإضافة إلى قيامها ببطولة اللعبة الإلكترونية “Predators Z”، والتي ظهرت فيها بشخصية “المحاربة جوري”، ومؤخراً تقديمها لبرنامج “ArabWood” على شاشة روتانا.

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *