أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تلقي القبض على سائق من الطيبة بعد ان قاد سيارته بسرعة 186

قامت قوات من شرطة المرور بإلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 20 من سكان مدينة الطيبة بعد ان تم ضبطه يقود سيارته بسرعة 186 كلم في الساعة .

صورة توضيحية

جاء في بيان الشرطة لموقع الطيبة نت :” تم إلقاء القبض على شاب من الطيبة البالغ من العمر 20 عامًا بعد ان قاد بسرعة 186 كلم في الساعة على الطريق السريع رقم 2 , القيادة المفرطة هي أحد العوامل التي تؤثر على شدة الإصابة في حادث سير, من المعروف أن هناك علاقة مباشرة بين حوادث الطرق القاتلة وسرعة السفر المتورطة بين المركبات. وتقوم الشرطة الإسرائيلية بعمليات مركزة ضد السائقين الذين يقودون بشكل خطر ويشكلون خطرا على الآخرين ، وتعمل الشرطة بهدف الردع وزيادة السلامة على الطرق.

ركز ضباط شرطة المرور الليلة على تطبيق المخالفات التي تسبب حوادث الطرق والإصابات. كما ذكرنا ، أثناء تشغيل جهاز الطائرات بدون طيار ، تم التقاط سيارة خاصة على الطريق 2 بالقرب من تقاطع أينشتاين في الجنوب, تسافر  بسرعة 186 كلم في الساعة.

بعد فحص السيارة ، تبين أن السائق هو مواطن جديد يبلغ من العمر 20 عامًا من مدينة الطيبة. قام ضابط شرطة موجود في الموقع بإلغاء رخصة قيادته لمدة 30 يومًا وتم الإفراج عنه بأمر لمراجعة قضائية سريعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق