أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اسمهان جبالي : لجنة اولياء امور الطلاب اتقو الله في طلابنا

وصل موقع الطيبة نت مقال من اسمهان جبالي تعقيبا على ما نشرته لجنة اولياء امور الطلاب في مدينة الطيبة.

اسمهان جبالي

وصل موقع الطيبة نت مقال من اسمهان جبالي تعقيبا على ما نشرته لجنة اولياء امور الطلاب في مدينة الطيبة :”مدارس وطلاب الطيبة ليسوا حجر نرد باللعبة السياسية” نرفض ان يناكف بعض أعضاء لجان الآباء البلدية على حساب طلابنا وضع المدارس ليس كاملاً متكاملاً. فالكمال لله. لكن لا بد من قول كلمة حق ان ما قدمته وتقدم إدارة بلدية الطيبة بمجال التربية والتعليم ورصد الميزانيات انه حدث تاريخي محليا وقطرياً . الميزانيات تصل للمدارس ،،،وهناك تقدم ملحوظ بالإنجازات التربوية والتعليمية.
فلذات أكبادنا ليسوا للمزايدات ولا نسمح أن يكونوا منصه ليعتليها من يبحث عن الضوء. سلطوا الضوء على الحسنات على الإنجازات على الايجابيات كونوا عوناً وشركاء ببناء البنية التحتية للمدارس.
وإن كانت غير صالحه كونوا يداً معمره شريكة بالترميم. ضعوا المصالح الشخصية جانباً مدوا يد العون والمساعدة انثروا بذور الخير والمحبة وتذكوروا أن أبناؤنا يقلدوننا فكونوا قدوةً حسنة لهم. اتقوا الله في طلابنا”.

‫4 تعليقات

  1. للمعلممممممممممممممة الفاضلة
    اشك جدا بان مدير المدرسة يشاركك هموم ميزانيته ويطلعك على عدد الاشهر التي لم يتلقى فيها مستحقاته معنى ذلم انك مطلعة جدا على حسابات المدرسة فهل هي فعلا بازمة…. اي ان حسابكم مديون والكهرباء مقطوع والاضاءة معدومة وانت لا يسمح لك بالطباعة …. او استخدام اقلام اللوح وادوات تعليمية … وحواسيبكم مقفلة … ومسلاطاتكم مغلقة …. وفعالياتكم معدومة ……. والاهل راضون عنكم والطلاب منتظمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقعد اعوج واحكي صحيح اوضع صعب وممنوع يصل لهيك وهذا مسؤولية البلدية والمدراء ولازم يتصلح……. اما انو جهازنا مهدود نظرة لللاسابيع الماضية افضل نتائج ميتاب وافضل نتائج بجروت من عشرة سنين ………… خلو التعليم خارج الخلاف السياسي والكل من بلدية او معارضة او لاهثين للشهرة الكل يخيط بري هاي المسلة

  2. اسمهان انتي منافقه و اتقي الله
    اللجنه المركزيه طردتك لما بدأتي
    بمصالحك الشخصيه مع البلديه وغيرها

  3. حبيبتي اذا البلديه نفسها ما نفت عدم إعطاء المدارس المستحقات والميزانيات المطلوبه . كيف انت بتنفي الشي
    وبعدين اَي حدث تاريخي في التعليم لبلد لا يوجد فيها مدير قسم معارف و…..

  4. الرجاء من الجميع العمل بحسب مهنيه
    لذا قبل اَي تعليق او اتهامات الرجاء تحري المعلومات الصحيحه
    وانا كمعلمة يمكنني ان اتحدث عن مدرستي فقط والتي لم تتقاضى مستحقاتها من ميزانيات من شهر ٧ حتى آليوم اَي ما يقارب ٨ أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق