أخبار محليةالأخبار العاجلة

اسرائيلية كانت في رحلة مع مريض كورونا: “ابنتي تسعل أيضًا”

كانت مايا ، والدة لثلاثة اولاد من تل أبيب ، على متن الرحلة LY382 حيث عاد الإسرائيلي من إيطاليا واكتشف لاحقًا أنه مصاب بالفيروس.  تقول: “لا تشعر بالإرهاق بسبب المرض ، ولكن تشعر بالقلق من أولياء أمور الأطفال في المدرسة”

“أطفالي خائفين، ابنتي تسعل لذلك يريدون اختبارها”: كانت مايا ، أم لثلاثة أطفال من تل أبيب ، على متن الرحلة رقم LY382 من إيطاليا إلى إسرائيل مع الشخص الذي ظهر أنه مصاب بالكورونا وأصيب بالفيروس. قالت إن أطفالها كانوا قلقين للغاية وأن رد فعل آباء الأطفال في المدرسة “يشعرون بالكثير من الضوضاء والهستيريا”.

وقالت مايا “لم نر أحداً هناك وهو أقل توتراً بالنسبة لي”. “الأمر الأكثر إرهاقًا هو آباء الأطفال في المدرسة الذين يقومون بالفعل بالكثير من الضجيج والهستيريا. أطفالي ليسوا في فئة الخطر لذلك أنا لست مضغوطًا بشأن ذلك ، لكننا سنرى ما أشعر به لبضعة أيام أخرى.”

قالت: “عندما هبطنا ، تم إخطارنا من قبل وزارة الصحة وأخبرنا بمواكبة آخر الأخبار. نحاول معرفة كيفية قضاء 10 أيام في المنزل.
لست قلقًا بشأن الهالة الكبيرة ، إنه مرض بسيط ، لكنني أريد أن أتأكد من أننا لا نخاطر بأشخاص آخرين. ”

في وقت سابق اليوم، تم إصدار معلومات طيران “ال عال” من ميلانو لأول مرة ، والتي أصيب فيها الطيار الإسرائيلي بالفيروس. كما ذكرنا ، هذه هي الرحلة رقم LY382 ، التي أقلعت في 23 فبراير وهبطت في مطار بن غوريون في الساعة 16:24. وعقب تحديد هوية المريض ، قامت وزارة الصحة بتحديث التعليمات وأصدرت تعليمات إلى أي شخص عائد من إيطاليا في الأسبوعين الأخيرين بدخول العزل.

أعلنت وزارة الصحة أن التحقيق الوبائي لا يزال مستمرا وتم تحديد معظم الاتصالات المحتملة. بالإضافة إلى الرحلة المعنية ، زار المريض أيضًا متجر Red Pirate في أور يهودا يوم الاثنين من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً. “لذلك ،” أفيد ، “كل من كان على متن الطائرة المذكورة أعلاه ، وكذلك في متجر” القراصنة الأحمر “في أور يهودا في الوقت المحدد الذي كان مطلوبًا على الفور لدخول العزلة المنزلية لمدة 14 يومًا والإبلاغ عنها على موقع وزارة الصحة على الويب.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق