سيارات

إليكم جميع سيارات الـ”أودي” التي اختارها كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

منذ أن بدأ نجم أسطورة البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي الحالي كريستيانو رونالدو بالسطوع عالمياً ليصبح واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

اشتهر بعشقه الكبير للسيارات، وخاصة السيارات الرياضية الفاخرة عموماً. ولكن قبل حقبته الجديدة في يوفنتوس، كان رونالدو قد صنع جزءاً مهماً من تاريخ النادي الملكي الإسباني ريال مدريد طوال 9 سنوات.

منذ عدة سنوات، أصبحت شركة أودي الألمانية للسيارات، هي الراعي الرسمي للنادي الملكي، وفي كل عام تقدم الصانعة الألمانية أحدث وأفخم وأهم طرازات سياراتها للاعبي ريال مدريد. ووفقاً لموقع ستريف مي، فهذه هي أهم السيارات التي اختارها رونالدو أو كما يلقبونه بـ”صاروخ ماديرا”، من طرازات أودي.

لعدة سنوات، ظل كريستيانو رونالدو، محباً لسلسلة سيارات R من أودي، حيث إنه خلال العام 2010، طراز RS5 منها، ثم عاد ليختار طراز  R8 في عامي 2011 و2012، قبل الانتقال إلى طراز RS6 الرياضية العائلية في عام 2013.

أما خلال العام 2014، فقد اختار رونالدو أودي S8 لتكون السيارة الوحيدة التي اختارها من أودي ولم تكن من سلسلة R أثناء وجوده في ريال مدريد، إلا أنه سريعاً ما عاد إلى طبيعته في عامي 2015 و2016 ليختار RS6، قبل الانتقال إلى RS7 في عام 2018 الذي كان عامه الأخير مع النادي الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *