أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

أرقام حققها فوز أرسنال الكبير على نيوكاسل

حقق أرسنال فوزاً كبيراً على نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف دون رد، في المُباراة التي جمعتهما على أرض ستاد الإمارات في لندن، في إطار الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

أهداف الجانرز الأربعة سجلهم أوباميانج في الدقيقة 54، ونيكولاس بيبي في الدقيقة 57، ومسعود أوزيل في الدقيقة 90، و ألكساندر لاكازيت في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

هدف أوزيل الثالث للمدفعجية الذي جاء بعد 35 تمريرة ، شارك فيها جميع لاعبي الفريق ولو لمرة على الأقل، وهو العدد الأكبر من التمريرات الذي يقود لهدف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
هدف لاعب الوسط الألماني رفع من رصيد أهدافه ضد نيوكاسل للهدف الرابع، ليُصبح الفريق هو أكثر الفرق التي استقبلت أهدافاً له في مسيرته، أوزيل سجل هدفه الأول هذا الموسم، والهدف الأول له في المُسابقة منذ هدفه ضد كريستال بالاس في ابريل من العام الماضي،

وتمكن الشاب بوكايا ساكا من رفع سجل تمريراته الحاسمة المؤدية لأهداف للتمريرة الثامنة، وهو ما يتفوق به على جميع زملائه في الفريق، وأكثر من أي شاب آخر في نسخة الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

هدف لاكازيت في المُباراة هو السادس والعشرين له في المُباريات  التي يستضيفها أرسنال على أرضه في الدوري الإنجليزي، من أصل 33 هدف سجلهم فيالمُسابقة، ليُصبح اللاعب صاحب النسبة الأكبر لأهداف مُباريات ستاد الإمارات بالمُقارنة بإجمالي أهدافه بين لاعبي أرسنال الذين سجلوا 15 هدفاً على الأقل في البطولة حيث وصلت النسبة إلى 79%.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق