أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

كونتي: لم أكن أنوي الدفع بكريستيان إريكسن بهذه السرعة مع إنتر ميلان

أكد أنتونيو كونتي أحقية إنتر ميلان بالانتصار على فيورنتينا والصعود للدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا والذي سيواجه به فريق نابولي في مباراتين ذهاب وإياب لتحديد المتأهل إلى نهائي البطولة.

كريستيان إريكسن

وأُجبر كونتي على الدفع بكريستيان إريكسن نجم النيراتزوري الجديد وتغيير طريقة اللعب إلى 3-4-1-2 في الشوط الثاني من اللقاء.

وتقدم النيراتزوري بهدفٍ في نهاية الشوط الأول عبر الجناح الإيطالي أنتونيو كاندريفا، وتعادل مارتين كاسيريس للفيولا في الدقيقة 60 وذلك قبل أن يسجل نيكولو باريلا الهدف الذي رجح كفة الإنتر.

وقال مدرب الإنتر في تصريحاته لشبكة راي سبورت بعد انتهاء اللقاء : “بالنظر إلى كل الفرص التي خلقناها فنحن نستحق هذا الانتصار ونحن سعداء بالذهاب إلى الدور نصف النهائي ومواجهة فريق ممتاز مثل نابولي”.

أكمل كونتي : “نحن نريد المضي قدماً في جميع المسابقات لاكتساب الخبرة ومواصلة التحسن، لقد كانت لنا اليوم عدة فرص لإغلاق المباراة في وقتٍ مبكر للكننا لم نستغلها”.

وعن إقحام إريكسن بعد يوم من انضمامه للنادي قادماً من توتنهام قال : “لم نعتزم استخدام إريكسن بهذه السرعة لأنه تدرب معنا أمس فقط..لكن ماتياس فيسينو وباريلا كانا لاعبي خط الوسط الوحيدين المتاحين، إريكسن لديه شخصية ويزيد من مستوى جودة الفريق وآمل أن أحصل على مزيد من اللاعبين لأن لدينا خيارات قليلة حقاً في خط الوسط”.

واختتم حديثه بقوله : “لقد جربت اليوم طريقة لعب مع وجود صانع ألعاب مثل أليكسيس سانشيز للتغطية على غياب سينسي وبروزوفيتش..إريكسن يمكن أن يلعب أدوار مختلفة ولذلك قد يكون خياراً لنا أيضاً في خط الوسط المنخفض، لكننا نحتاج لكثير من العمل معاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *