أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

نتيجة مباراة ميلان رباعية درامية في تورينو

بلغ ميلان نصف نهائي كأس إيطاليا بعدما كبد ضيفه تورينو الخسارة برباعية لهدفين في لقاء الفريقين مساء الثلاثاء في ملعب سان سيرو في ربع نهائي المسابقة.

و نجح الروسونيري في بلوغ نصف نهائي كوبا إيطاليا بعد خوض المباراة على أرضه و وسط جمهوره في لقاء درامي حسم في الوقت الإضافي بعد تعادل الفريقين 2-2 في الوقت الاصلي

تقدم أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع جياكومو بونافينتورا عند الدقيقة 12 ليثلج صدر مدربه ستيفانو بيولي لكنه لم يكن يعلم ما ينتظره في الدقائق المتبقية من المباراة.

و أبى تورينو أن يخرج إلى غرف الملابس متأخراً في الشوط الأول لينجح في تدوين هدف التعادل عن طريق جيلسون بريمر في الدقيقة 35.

و انتهى الشوط الأول كما بدأ ليدخل الفريقان شوط المباراة الثاني بنية حسم الأمور وخطف هدف يتيح لأي منهما انتزاع ورقة العبور للدور الموالي.

و دفع بيولي بزلاتان إبراهيموفيتش لمحاولة استغلاله في خطف هدف الفوز ، بداية من الدقيقة 65.

و تعددت المحاولات من كلا الجانبين قبل أن ينجح جيلسون في تكرار زيارته لشباك النادي اللومباردي واضعاً فريقه في المقدمة بهدف في الدقيقة 71.

و في أول دقيقة من الوقت المبدد دون هاكان تشالهونجلو هدف التعادل القاتل لميلان من تسديدة قوية للغاية لم يستطع الحارس منعها من معانقة الشباك.

التركي هاكان زار الشباك من جديد بهدف في الدقيقة 106 و أكمل البديل إبراهيموفيتش الرباعية في غضون ثلاث دقائق من الهدف الثالث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى