أخبار عالمية

ميسي وسواريز يُودعان فالفيردي برسالة عاطفية

ميسي وسواريز يُودعان فالفيردي برسالة عاطفية

وَجّه ليونيل ميسي ولويس سواريز، نجما برشلونة، رسالة عاطفية إلى مدربهما السابق إرنستو فالفيردي، عقب إقالته من منصبه مساء أمس الاثنين، بسبب تراجع نتائج البلاوجرانا منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

واستجاب برشلونة لرغبة جماهيره، والتي كانت تُطالب بإقالة إرنستو فالفيردي منذ الصيف الماضي، فبعد موسمين ناجحين لم تفسدهما سوى كارثيْ الأولمبيكو وأنفيلد، بدا واضحاً أن التراجع الفني قد نال من الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وحقق فالفيردي 4 ألقاب مع برشلونة، ففي الموسم الأول حقق الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بينما بدأ موسمه الثاني بلقب كأس السوبر على حساب إشبيلية، قبل أن يختتم نفس الموسم بلقب الليجا.
وقال ميسي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (اسنتجرام): “شكراً لكل شيء يا مستر، من المؤكد أنك ستكون ناجحاً أينما ذهبت، لأنه، إلى جانب كونك محترفاً عظيماً، فأنت شخص طيب.. حظ سعيد وعناق كبير”.
من جانبه، كتب لويس سواريز في حسابه الرسمي بتويتر: “شكراً جزيلاً لك فالفيردي على كل الأوقات التي عشنا فيها كمحترفين، وسأظل إيجابياً كما علمتني.. شكراً لك ولجميع أعضاء الجهاز الفني على الاحترافية، وأتمنى لك التوفيق في كل ما هو قادم”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *