أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

ملك إنستجرام : رونالدو يحقق رقماً قياسياً جديداً

واصل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ممارسة هوايته المفضلة بتحطيم الأرقام القياسية، لكن هذه المرة ليست بعدد الأهداف أو الجوائز الفردية، وإنما بالشعبية الجارفة التي يملكها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتؤكد جميع الدراسات أن كريستيانو رونالدو الأكثر شعبية على مستوى عالم كرة القدم، وربما على الصعيد الرياضي بشكل عام، فهو الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

واحتفل النجم البرتغالي بالوصول إلى 200 مليون متابع على موقع إنستجرام، وهو أول شخص في العالم يحقق هذا الرقم المرعب، الأمر لا يقتصر على عالم كرة القدم أو الرياضية وحسب، بل بجميع المجالات الأخرى.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، لا يوجد أي حساب في موقع إنستجرام تخطى حاجز 200 مليون يورو، باستثناء الحساب الرسمي للموقع نفسه الذي وصل لـ 330 مليون متابع.

ويحتل المرتبة الثانية المغنية والممثلة الأمريكية أريانا غراندي التي يتابعها 172 مليون شخص حول العالم، يليها الممثل الأمريكي الشهير دوين جونسون والمعروف باسم “ذا روك”، ويبلغ عدد متابعيه 169 مليون شخص.

أما ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، فقد تواجد في المركز الثامن بـ141 مليون متابع، متفوقاً على زميله السابق نيمار الذي حل عاشراً بفارق 10 ملايين متابع.

وإليكم ترتيب الأعلى متابعة على موقع إنستجرام:-
إنستجرام: 330 مليون متابع

كريستيانو رونالدو: 200 مليون متابع

أريانا غراندي: 172 مليون متابع

دوين جونسون: 169 مليون متابع

سيلينا جوميز: 166 مليون متابع

كايلي جينر: 158 مليون متابع

كيم كارديشيان: 157 مليون متابع

ليونيل ميسي: 141 مليون متابع

بيونسيه: 138 مليون متابع

نيمار: 131 مليون متابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *