الأخبار العاجلةسيارات

مرسيدس AMG E63 موديل 2021 تحصل على وجه جديد

السيارات – تستعد مرسيدس حاليًا لتقديم نسخة جديدة من E-Class وقد رأينا بالفعل نموذجًا مموهاً ظهر مؤخراً في لاس فيجاس مع التصميم الداخلي المحدث ، ومن المنتظر الكشف عن السيارة المحدثة بالكامل في معرض جنيف للسيارات 2020 في مارس المقبل. ولكن قبل ذلك ، ظهرت صور تم تسريبها على الإنترنت للسيارة.

وقدمت صورتان أماميتان غير مكشوفتين تمامًا من E-Class الجديدة، وهذه الصور التي تم التقاطها ليست للنسخة القياسية ولكن إصدار AMG من السيارة. وكانت قد ظهرت صورة مسربة للجزء الخلفي من السيارة قبل بضعة أيام فقط. وسوف تستخدم السيارة في صورتها القياسية محرك بنظام هجين محدود مع نظام تعزيز EQ بقوة 48 فولت. ويشمل ذلك محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 268 حصانًا بينما يوفر المحرك سعة 3.0 لتر 362 حصانًا.

وبالنسبة لنموذج AMG ، فهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها نسخة E63 المحسنة دون أي تمويه. ويعتبر النموذج E63 الحالي هو آخر طراز من AMG لا يستخدم شبكة التهوية بنظام Panamericana الذي ظهر لأول مرة على موديل AMG GT.

وينتج موديل E63 S الحالي 603 حصان من محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين. ولا يتوقع زيادة هائلة في القوة من هذا الطراز الذي تم تحسينه, ولكن قد يرتفع الإنتاج للقوة قليلاً. وستقدم مرسيدس أيضًا نسخة هجينة إضافية من E-Class المزودة بشاحن ، والتي لا تزال تفاصيلها غير معروفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق