أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا, من سيُواجه ريال مدريد وبرشلونة؟

يترقب عشاق ومسؤولو الأندية الإسبانية، مساء اليوم الجمعة 31 يناير 2019، قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري، وذلك عقب نهاية مباريات ثمن النهائي بتأهل جل الأندية الكبرى.

وحجزت 8 أندية بطاقة التأهل لهذا الدور، ويتعلق الأمر بكلٍ من: برشلونة (وصيف البطل)، ريال مدريد، فالنسيا (البطل)، ريال سوسيداد، أتليتك بلباو، فياريال، غرناطة، وديبورتيفو ميرانديس.

وتأهل برشلونة إلى هذا الدور بعد فوزه على ليجانيس بخمسة أهداف دون مقابل، بينما اجتاز ريال مدريد عقبة ريال سرقسطة بنتيجة (4/0)، أما إشبيلية فقد فشل في التأهل بعدما سقط بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ميرانديس الممارس في الدرجة الثانية.

موعد قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا:
وأعلن الاتحاد الإسباني، أن قرعة دور الـ16 ستقام في لاس روزاس، يوم الجمعة 31 يناير من شهر يناير الجاري، وذلك انطلاقاً من الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة (1:00 بتوقيت إسبانيا و12:00 ظهراً بتوقيت المغرب).

وسيُقام ربع النهائي من مباراة واحدة فقط، علماً أن الفريق الذي تُسحب كرته أولاً هو من سيلعب على أرضه، ولكن هناك استثناء وحيد، ويتعلق الأمر بفريق ميرانديس الذي سيلعب في ملعبه مهما حصل، على اعتبار أنه يلعب في الدرجة الثانية.

وبإمكان برشلونة أن يلعب ضد أي فريق من الأندية التي تأهلت إلى هذا الدور، وهو ما ينطبق أيضاً على ريال مدريد، ما يعني أن القرعة قد تُسفر عن مواجهة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين، كما يمكننا متابعة بعض المباريات من العيار الثقيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *