أخبار عالميةالأخبار العاجلة

شروسبري يجبر ليفربول على مباراة الإعادة

خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مباراة ليفربول وشروسبري تاون، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، على أرضية ملعب “مونتكومري ميداو”، ضمن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبذلك سيكون ليفربول مضطراً على خوض مباراة الإعادة أمام شروسبري تاون، حيث ستقام المواجهة على أرضية ملعب أنفيلد في وقت لاحق.

وقرر المدرب الألماني يورجن كلوب، إراحة عدد كبير من نجومه الأساسيين، وفي مقدمتهم المصري محمد صلاح، بجانب المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، بينما غاب السنغالي ساديو ماني عن اللقاء، بسبب معاناته من الإصابة.

وقص ليفربول شريط التهديف في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب الشاب كورتيس جونز، صاحب الـ18 عاماً، بعدما انفرد بمرمى شروزبوري، إثر حصوله على تمريرة من زميله بيدرو تشيرفيلا، ليضعها على يسار الحارس.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 46، أضاف دونالد لوف لاعب شروزبوري هدف ليفربول الثاني بالخطأ في مرماه، وقد حاول لاعبو الريدز تعزيز تقدمهم بهدفٍ ثالث لكن جميع محالاتهم باءت بالفشل.

وفي الدقيقة 65، قلص شروزبوري النتيجة بعدما هز جاسون كومين شباك الحارس أدريان، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 75، معلناً عن عودة أصحاب الأرض للمباراة.

واستعان يورجن كلوب بالمصري محمد صلاح من أجل تسجيل الهدف الثالث، حيث أشركه في الدقيقة 79 بدلاً من ماكس أوريلي، قبل أن يُقحم أيضاً روبرتو فيرمينو في الدقيقة 86، لكن النتيجة ظلت على حالها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *