أخبار رياضية

سيميوني: مواجهة برشلونة في السوبر أمر مختلف

اعتبر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني بالسعودية أمر مختلف عن اللعب ضد البارسا في الدوري الإسباني.

ENx6AD0XsAYCaho

و قال سيميوني في تصريحات صحفية على هامش المباراة التي ستقام في ملعب الجوهرة المشعة بجدة مساء الخميس ” بالطبع ستكون مباراة مختلفة عن موقعة الليجا ، هنا الخسارة تعني اقصاء مباشر من البطولة”.

و أضاف مفيداً ” الفريقان يلعبان من أجل نتيجة واحدة و هي الفوز ، علينا الانتصار من أجل الوصول للنهائي ، ونملك الأدوات لتحقيق ذلك و برشلونة لديه أدواته أيضاً”.
و استطرد مؤكداً ” مواجهة برشلونة في الليجا تسمح لك بالتفكير في عدة اختيارات ، ربما تلعب من أجل التعادل أو وفقاً لما يقتضيه وضعك في جدول الترتيب و لكن غداً هناك نتيجة واحدة فقط و هي الفوز”.
و أكمل سيميوني ” أتذكر سوبر 2014 حتى الآن خاصة لأننا فزنا باللقب ، و سعيد لأنني حصلت على فرصة المنافسة على السوبر من جديد و أتمنى أن ننجح في تحقيق البطولة”.

و بخصوص برشلونة قال ” إنهم يصلون للمباراة في حال جيد و هو فريق يملك قوة فردية مميزة مع وجود مجال للتحسن ، و مباراة الغد جيدة جداً لنا فاللعب امام أفضل الفرق في العالم يجعلك أقوى ، ويجب أن نحذر من البارسا من أول دقيقة”.

ENx6AD2XkAEKobm

ENx6AD5XsAACcus

ENx6ADzW4AEOi71

ENxvGlnXsAEBsGk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *