أخبار محليةالأخبار العاجلة

ريال مدريد فوز على بلد الوليد وانتزاع الصدارة

 استطاع فريق نادي ريال مدريد تحقيق انتصار ثمين للغاية في مباراة بلد الوليد الليلة بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، جاء في توقيت متأخر عن طريق المدافع ناتشو فيرنانديز.

وحل الميرينجي ضيفاً ثقيلاً على ملعب خوسيه زوريا لمواجهة بلد الوليد لحساب الجولة 21 من عمر الدوري الإسباني.

الفريق الملكي كان يملك فرصة انتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفرداً مع استغلال سقوط برشلونة أمس في ملعب مستايا على يد فالنسيا بنتيجة هدفين دون رد، وهو ما حدث بالفعل بفضل هدف رأسي للمدافع ناتشو في الدقيقة 78.

كان من المنتظر أن يدخل اللوس بلانكوس مباراة اليوم بكل الحماس والرغبة في تحقيق فوز مقنع وعريض للتأكيد على أحقية الفريق المدريدي في اعتلاء صدارة الليجا، ولكن هذا لم يكن هو الحال على أرض الواقع.

صحيح أن كاسيميرو لاعب وسط فريق ملعب سانتياجو بيرنابيو سجل هدفاً في أول 45 دقيقة، ولكن تقنية حكم الفيديو المساعد المستخدمة هذا الموسم في لا ليجا ألغت الهدف، وفشل الميرينجي في تسديد أي كرة على مرمى بلد الوليد في الشوط الأول.

ولكن في الفترة الثانية، جاء الفرج عن طريق ناتشو الذي استقبل عرضية الساحر توني كروس برأسه في شباك الحارس جوردي ماسيب ليمنح الريال 3 نقاط غالية جداً ينفرد من خلالها بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *