أخبار رياضية

ريال مايوركا يسقط فالنسيا.. وبوديمير نجم المباراة بهدفين

قاد الكرواتي أنتي بوديمير فريقه ريال مايوركا، المهدد بالعودة إلى الدرجة الثانية، لتقديم أفضل مبارياته هذا الموسم والفوز على ضيفه فالنسيا بنتيجة 4-1، ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.وافتتح أنطونيو خوسيه رايو التسجيل لمايوركا (7)، قبل أن يضيف بوديمير هدفين (22 و41)، ويتسبب ببطاقة حمراء لقائد فالنسيا دانيال باريخو في الدقيقة 51، بعد ارتكاب الأخير خطأ بحقه كلفه البطاقة الصفراء الثانية.

مصدر الصوره(getty)

وجاء الهدف الرابع لمايوركا بتسديدة قوية من داني رودريغيز (79)، قبل هدف تقليص الفارق لفالنسيا عبر فيران توريس (82).

وحقق مايوركا العائد إلى الدرجة الأولى بعد غياب ستة مواسم، فوزه الخامس هذا الموسم والأول في الدوري منذ تغلبه على فياريال 3-1 في 10 نوفمبر الماضي.

ورفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم إلى المركز السابع عشر على حساب سلتا فيغو (15 نقطة) الذي يحل في وقت لاحق اليوم ضيفا على أتلتيك بلباو.

في المقابل، تلقى فالنسيا خسارته الخامسة في الليغا والأولى منذ سقوطه أمام ريال بيتيس 1-2 في 23 نوفمبر. وحرم مايوركا ضيفه من التقدم إلى المركز الخامس على حساب خيتافي (33 نقطة) الفائز الجمعة بنتيجة 3- 0 على ليغانس.

وتجمد رصيد فالنسيا عند 31 نقطة في المركز السابع، وسيكون مهددا بالتراجع بشكل إضافي بحال فوز بلباو (29 نقطة) أو فياريال صاحب المركز التاسع (28 نقطة) على ضيفه إسبانيول اليوم أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *