الأخبار العاجلةسيارات

رولز رويس فانتوم تتحول الي لوحة شوارع فنية

السيارات – ظهرت نسخة خاصة من رولزرويس فانتوم في الامارات العربية المتحدة وعليها رسومات خاصة تبدو مثل رسومات الشوارع ، وهذه السيارة بالتحديد رسمها فنان الشارع الأمريكي برادلي ثيودور وهو أمر قد يثير اعجاب البعض ورفض البعض الآخر لتحويل سيارة فاخرة جداً الي مثل هذه الصورة.

وفي كلتا الحالتين ، من الصعب تجاهل هذا الطراز الذي نراه في الصر هنا, والذي لا يبدو أنه مشروع رسمي معتمد من قبل الشركة البريطانية ، بل هو جهد فردي. وتم تصوير السيارة في أبو ظبي موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة ، لذلك يمكننا أن نفترض أنها موجهة لأحد العملاء في الامارات.

وتبدو السيارة بألوانها الخاصة متسقة مع أعمال الفنان السابقة المعروفة، ولكن لا نعرف حتى الآن من هو المالك لهذا الموديل ، لكن أبو ظبي موتورز نشرت الصور على صفحتها على الفيس بوك مع التعليق التالي: ” لقد هز تيودور عالم الفن المعاصر من خلال هذا الاستخدام المذهل للون وشغفه بالأزياء وشخصيته. ماذا يحدث عندما يجتمع الفن والرفاهية في سيارة؟ ”

والإجابة على هذا السؤال هي السيارة رولز رويس فانتوم التي نراها في الصور. وإذا لم تكن من محبي الأعمال الفنية وكنت أكثر قلقًا بشأن قيمة إعادة البيع ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن الطلاء الأزرق الأصلي آمن حيث تم تغطية السيارة بحماية خاصة بالكامل قبل قيام الفنان الأمريكي بالرسم عليها. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية ، فهي بدون أي تعديل وتبدو كما لو كانت قادمة مباشرة من المصنع في جودوود في انجلترا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق