أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة في لقاء خاص بموقع الطيبة نت

التقى مراسل موقع الطيبة نت رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ومن خلال اللقاء تم تناول عدة قضايا تهم السكان في مدينة الطيبة .

هل كنت تتوقع الفوز بانتخابات بلدية الطيبة بهذا الفارق ؟
لم يكن لي ادنى شك لان اهل الطيبة يفرقون بمن يعرض نفسه بالكلام ومن يعرض نفسه في الميدان , اذا كان مرشحي وسكان البلدان المجاورة يتمنون بلدانهم مثل الطيبة فلهذا لم أتفاجئ لا من كمية الأصوات ولا من الفارق بيني وبين المرشحين .

الطيبة شهدت على عهدك بالفترة السابقة عدة مشاريع فما ينتظر اهل الطيبة في الفترة القادمة ؟
في الفترة السابقة تم تحقيق العديد من الاحلام في شتى المجالات واستثمار ما يقارب 720 مليون شيقل خلال فترة وجيزة وهي 4 سنوات و وينتظرنا مشاريع بقيمة 546 مليون شيقل قسم من المشاريع قيد التخطيط وقسم سوف يتم البدء فيه بعد توقف الامطار وكنا وما زلنا الوعد الصادق ومدينة الطيبة سترى استمرار للمشاريع في شتى المجالات .

هل ستقومون على محاولة ادخال مسطحات جديدة للبناء ؟
في الفترة السابقة ادخلنا الاف الدونمات والان سنستمر بهذا النهج ونحن الان في صدد تقديم 1100 دنم في المنطقة الجنوبية وهي المنطقة الفاصلة بين المنطقة الصناعية والبيوت في المدينة كما ووصلتني المصادقة قبل أيام على الخارطة 3154 وهي منطقة المسار الشمالي كما وان من ضمن برنامجنا المنطقة الغربية من شارع 444 وحتى شارع 6 في مخطط لإدخال 3000 دنم .

في الطيبة هنالك من يؤيد ومن يعارض اتحاد مياه واد عارة وكان في محور الحديث خلال الحملة الانتخابية , هل سيستمر اتحاد مياه وادي عارة من تقديم الخدمات لأهالي الطيبة ؟
أولا لا اعلم ان كان هذا الامر هو محور الحديث في فترة الانتخابات فان كان هذا هو محور الحديث فالجواب كان في الصناديق وبفارق كبير مما يؤكد على رضى الأهالي , سيستمر اتحاد مياه وادي عارة بتقديم الخدمات التي شهد عليها اهال الطيبة خلال الفترة السابقة كانت هنالك مناطق في المدينة لا تصلها المياه لثلاث أيام وفي بعض الأحيان في هذه المناطق لا يستحمون لثلاث أيام ولكن بعد تدخل اتحاد مياه وادي عارة أصبحت المياه تصل الى كل أهالي الطيبة وبدون انقطاع .

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *