أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

جريزمان يُحقق إنجازاً لم يحدث منذ 1958

تمكن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، من تسجيل الهدف الأول لصالح برشلونة أمام ليجانيس، في اللقاء الذي يجمع حالياً بين الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وجاء هدف جريزمان في الدقيقة الرابعة، بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي في اتجاه نيلسون سيميدو المنطلق من الجهة اليمنى والذي لعب عرضية أرضية إلى النجم الفرنسي، ليقوم هذا الأخير بتسديد كرة زاحفة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن أنطوان جريزمان سجل الأهداف الثلاثة الأولى للبارسا في هذه النسخة من بطولة كأس ملك إسبانيا، وهو إنجاز لم يُحققه أي لاعب آخر في البلاوجرانا منذ اللاعب الأسطوري لويس سواريز ميرامونتيس في عام 1958.

وكان أنطوان جريزمان قد سجل هدفين أمام إيبيزا في المرحلة الماضية، ليساعد البارسا على تحقيق الانتصار في تلك المباراة بنتيجة (2/1)، مع العلم أن الفريق الكتالوني كان منهزماً بهدف نظيف في الشوط الأول.

وفي نفس السياق، أوضحت شبكة “أوبتا”، أن هدف جريزمان جاء بعد 226 ثانية من ضربة البداية، وهو الهدف الأسرع بالنسبة للفريق الكتالوني في مسابقة كأس الملك، منذ 2 ديسمبر عام 2015، عندما سجل داني ألفيس هدفاً في مرمى فيلانوفينسي بعد 221 ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *