أخبار عالميةالأخبار العاجلة

بنزيما يُوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد

يستمتع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، بموسمه الحادي عشر مع الفريق الملكي، بالإضافة إلى تحمله المسؤولية كونه القائد الثالث لكتيبة زين الدين زيدان، بعد سيرجيو راموس ومارسيلو.

ووصل بنزيما إلى ريال مدريد في عام 2009، قادماً من أولمبيك ليون مقابل 35 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت لم يجدد عقده سوى مرتين في 2014 و2017، ويركز حالياً للتتويج بالدوري الإسباني للمرة الثالثة في مسيرته مع المرينجي.

ويرتبط بنزيما مع ريال مدريد بعقدٍ ساري المفعول إلى غاية 2021، وقد تمكن المهاجم الفرنسي من الوصول لمستوى عالٍ من النضج منذ 3 مواسم سواء خارج الملعب أو داخله، فنرى حصوله على “عباءة” البرتغالي كريستيانو رونالدو، ففي هذا الموسم سجل 16 هدفاً بجميع المسابقات كما قدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه. وبحسب إذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، فإن كريم بنزيما وافق على تجديد عقده مع النادي الملكي لمدة موسم إضافي، أي أنه سيبقى في سانتياجو بيرنابيو إلى غاية شهر يونيو من العام 2022.

وأوضح المصدر نفسه: “الاتفاق سيتم التوقيع عليه بين الطرفين مع نهاية الموسم الحالي، وسيحصل المهاجم الفرنسي على مزايا إضافية في العقد الجديد، خاصةً وأنه أحد اللاعبين المفضلين بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد”.

ويُعتبر بنزيما قدوةً للعديد من اللاعبين الشباب في النادي الملكي مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس ولوكا يوفيتش، وجميعهم يرونه مثلهم الأعلى في الخط الأمامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق