الأخبار العاجلةسيارات

أودي لديها خطط كبيرة قبل تقديم R8 الجديدة

السيارات – قدم الجيل الثاني من أودي R8 منذ عام 2015 وحصل على نسخة محسنة في 2018 ، ولكن ربما تحصل السيارة على نسخة محسنة أخري قبل تقديم الجيل الثالث الجديد من السيارة. ويبدو أن الشركة قررت الاحتفاظ بموديل R8 لبعض الوقت قبل الجيل الجديد رغم ضعف المبيعات، فيما رفض مدير عام أودي سبورت جوليوس سيباتش التأكيد أو نفس أن الجيل المقبل من السيارة سيكون كهربائي بالكامل.

وتعتبر سيارة أودي R8 GT3 أنجح سيارة GT3 سباقية وبالتالي ليس من المنطقي أن يتم تغيير شيء في سيارة تحقق النجاح بالفعل. ويمكن القول أن تصنيع R8 GT3 بدون الاستمرار في انتاج R8 أمر غير ممكن ولهذا يجبر نجاح R8 GT3 الشركة على اعادة التفكير فيما يمكن تقديمه للسيارة R8 دون وجود اندفاع كامل لاعادة تصميم السيارة بشكل جذري.

وتستهدف نسخ R8 ذات الدفع الخلفي عدد خاص من عشاق السيارات وبالتالي ربما يكون الخيار الجديد للسيارة نسخة هايبرد بصورة اختيارية. وصنعت أودي R8 e-Tron الكهربائية في 2015 للسوق الأوروبي بعدد 100 نسخة فقط تم تصنيعها وقدمت بمحركين كهربائيين على العجلات الخلفية بقوة 456 حصان.

ويمكن القول أن منصة انتاج السيارة قابلة لاستيعاب نسخ كهربائية بالكامل وربما ينتج ذلك الحصول على نسخة هايبرد من السيارة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر او محرك V8 سعة 4 لتر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق