أخبار محلية

وفد التجمع الوطني الديمقراطي يزور بلدية أم الفحم

قام اليوم الثلاثاء وفد من التجمع الوطني الديمقراطي بزيارة بلدية ام الفحم متمثلًا برئيسه د. جمال زحالقة والكتلة البرلمانية للتجمع.

WhatsApp Image 2019-12-31 at 18.46.18

وكذلك بحضور النواب د.مطانس شحادة، د.هبة يزبك وسامي ابو شحادة، وذلك بحضور سكرتير الفرع السيد محمود اغبارية بالاضافة الى عضو المكتب السياسي ومسؤول ملف العمل البلدي المحامي رياض محاميد.

وقد قام الوفد بالاجتماع مع رئيس البلدية د.سمير صبحي، وعرض سكرتير الفرع السيد محمود اغبارية التحديات المحلية والعلاقة التعاونية بين الفرع والبلدية وشدد على اهمية هذه اللقاءات التي تتعامل بالهم اليومي للمواطن بصورة أعمق.

وعبر د.سمير صبحي رئيس البلدية عن تثمينه لهذه الزيارة ودور التجمع محليًا بتطوير العمل البلدي والمشاريع التي تصب في مصلحة الجميع، كما عرض الصعوبات والتحديات التي تواجه البلدية وعبر عن ثقته ودعمه لنواب القائمة المشتركة.

وقد عبر رئيس التجمع الوطني الديمقراطي د. جمال زحالقة عن روح هذه الزيارة قائلًا: ” هذه الزيارة لبلدية ام الفحم ليست الاولى وليست الاخيرة، الربط ما بين العمل القطري والمحلي مهم جدًا، عن طريقه يمكن لمس هموم المواطن المعيشية واليومية، فالعلاقة بين البلديات والاحزاب هي علاقة تكاملية لها هدف مشترك وهو تحسين الظروف المعيشية للمواطنين العرب داخل هذه البلاد”.

وبدوره قال النائب د.مطانس شحادة: “إن الهموم اليومية للمواطن في اعلى سلم اولوياتنا ونحن نعمل كل ما بوسعنا لتطوير قرانا ومدننا العربية على جميع الاصعدة، وهذا لا يمكن ان يحدث الا بتعاون كامل ما بين البلديات والاحزاب. نحن بصدد بناء خطة اقتصادية للنهوض بمجتمعنا وسنطرق كل الابواب الممكنة لتحصيل الميزانيات لدعم مجالسنا وبلدياتنا العربية”.

وأكدت النائبة هبة يزبك بكلمتها على أهمية العلاقة ما بين العمل المحلي والبرلماني قائلة: “النضال من اجل تحصيل الحقوق هو مشترك ومتقاطع، هذا الاجتماع هو جزء من سلسلة لقاءات يتم عقدها مع رؤساء سلطات محلية. من الضروري العمل على قضايا الرفاه الاجتماعي وعلى دور البلديات بهذا الخصوص وضرورة الاستثمار بها من أجل تطوير حياة المجتمع وافراده ومواجهة المشاكل الاجتماعية، نحن بدورنا سنعمل بالتنسيق مع البلدية في هذا المجال الهام”.

كما شدد النائب سامي أبو شحادة على أهمية التنسيق بين عمل البلديات والنشاط الحزبي والبرلماني حيث قال: “لا شك بأن لأم الفحم دور تاريخي في النضال من أجل قضايا مجتمعنا وشعبنا، هذه الزيارة تأتي لتؤكد على ذلك، كما تأتي للوقوف عند أهمية استمرار التنسيق والعمل المشترك بين بلدية أم الفحم والعمل البرلماني بالإضافة إلى النشاط الحزبي والميداني، حيث أن كل هذه تصب بالنهاية في خدمة أبناء وبنات شعبنا، وكما أقول دائمًا، قوتنا في وحدتنا”.

وختام المتحدثين عن الوفد كان مسؤول ملف العمل البلدي المحامي رياض محاميد الذي شدّد على أهمية التواصل والتشبيك بين السلطات المحلية، والأحزاب، والحركات السياسية الوطنية على كافة المستويات المحلية والقطرية، وأكد على استعداد التجمع لتطوير العمل المشترك مع السلطات المحلية.

WhatsApp Image 2019-12-31 at 18.46.17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *