أخبار رياضية

تشيلسي يحافظ رسمياً على موهبته الشابة حتى 2024

واصل نادي تشيلسي سياسته الناجحة بالاعتماد على المواهب الشابة، التي توهجت الموسم الجاري تحت قيادة أسطورة النادي كلاعب ومديره الفني الحالي فرانك لامبارد.

c84lXihs

وقام نادي تشيلسي، بتوقيع عقد جديد مع المدافع الشاب فيكايو توموري، الذي قدم نفسه بقوة كأحد الركائز الأساسية لكتيبة لامبارد.

وكشف الموقع الرسمي لنادي تشيلسي مساء الخميس، أن لاعبه الشاب فيكايو توموري، قام بتوقيع عقد جديد مدته 5 سنوات. ليستمر مع الفريق حتى صيف 2024.

ولعب المدافع البالغ من العمر 22 عاماً، 55 مرة تحت قيادة فرانك لامبارد، معاً في فريقهما السابق ديربي كاونتي، حيث كان اللاعب معاراً لفريق ديربي كاونتي الموسم الماضي مع أسطورة البلوز.
وعاد توموري لتشيلسي بعد تعيين لامبارد كمدرب جديد، ولعب 16 مباراة هذا الموسم، وظهر للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا، وعلى المستوى الدولي مع منتخب إنجلترا.

وعقب توقيع تعاقده قال توموري في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للبلوز: “”من الواضح أنها لحظة فخر للغاية بالنسبة لي ولعائلتي. لقد كنت في النادي منذ أن كنت في السابعة من عمري”.

وأضاف: “اهتم بي النادي وقام بتطويري، حتى اصبحت اللاعب والشخص الذي أنا عليه اليوم، لقد تحقق حلمي بتوقيع عقد طويل الأمد، أنا سعيد حقاً لأن النادي أظهر إيمانه بي وأنا متحمس للمشاركة”.

ELnQGFKXsAA5u_j

ELnQGFVXkAA9tuR

ELnQGFzXkAES_73

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *