أخبار الطيبة

نتائج انتخابات بلدية الطيبة

نتائج انتخابات المجلس البلدي في مدينة الطيبة تفرز عن فوز مرشح الرئاسة ورئيس البلدية الحالي، المحامي شعاع منصور مصاروة، وحصلت كتلة الطيبة أولا على 9 أعضاء، فيما حصل تحالف “الطيبة للجميع” 4 اعضاء، فيما حصلت قائمة الهدى والنور على عضو والجبهة الديمقراطية على عضو.

1

افرزت نتائج انتخابات المجلس البلدي في مدينة الطيبة عن فوز مرشح الرئاسة ورئيس البلدية الحالي، المحامي شعاع منصور مصاروة، عن كتلة “الطيبة أولا” لدورة اخرى بفارق الاف الاصوات عن منافسيه محمد حاج يحيى عن تحالف “الطيبة للجميع” وسعد جابر عن قائمة “الهدى والنور” التابعة للحركة الاسلامية،، بفارق 5073 صوتا عن المرشح محمد حاج يحيى.

المحامي شعاع منصور قال بعد فوزه: “كنت اتوقع هذا الفوز، وهذه فرصة بأن اقدم شكري وامتناني لجميع من دعم مسيرتتا وامن بنا، ونعدكم ان نكون عند حسن ظن الجميع، وسنواصل المسيرة العمرانية التي انجزنا فيها الكثير في دورتنا الأولى، وبثقتهم هذه سانهض بالطيبة على كافة الأصعدة لنحدث التطوير والعمران، كما اننا سنخدم السكان بدون استثناء، فالبلدية هي للجميع، والإنتخابات يوم بينما علاقتنا ستدوم الى الأبد”.

وحصلت كتلة الطيبة أولا على 9 أعضاء، فيما حصل تحالف “الطيبة للجميع” 4 اعضاء، فيما حصلت قائمة الهدى والنور على عضو والجبهة الديمقراطية على عضو.

ووفقا للنتائج النهائية التي أعلن عنها مأمور الانتخابات، فقد بلغت نسبة التصويت نحو 83%، وحصل المحامي شعاع مصاروة منصور حصل على 13330 صوتا ومحمد حاج يحيى على  8400 والمرشح  سعد عمشة جابر على 940 صوتا.

قوائم العضوية التي نجحت في الطيبة هي :

قائمة أ ط _ عضوان وهما مالك عازم وفرحات ناشف

قائمة ج أ _ عضو وهو المحامي عبد جابر

قائمة ح م _ عضو وهو الشيخ سعد عمشة جابر

قائمة “و” الجبهة_ عضو وهو سنان عازم

قائمة ي أ _ عضوان وهما اكرم عبد القادر وعلي ياسين

قائمة ل أ _ عضوان وهما محمد حاج يحيى ومرشد جبالي

قائمة م ط _ عضو وهو حكمت مصاروة

قائمة ن ط _ عضو وهو وقاد نصيرات

قائمة ع أ_ عضوان وهما عبد الحكيم جبارة وعلي شيخ يوسف

قائمة ع ط_ عضو وهو محمد جابر

قائمة ف أ_ عضو وهو عماد جبارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *