2أخبار محلية

مقتل شاب خلال شجار عنيف في طرعان واعلان الاضراب العام

شاب قتلخلال شجار عنيف في قرية طرعان، نشب بين عائلتين في القرية، واصيب ثلاثة شبان اخرين بجروح متفاوتة.

مقل شاب في شجار بطرعان

قتل شاب فجر اليوم السبت، خلال شجار عنيف في قرية طرعان، نشب بين عائلتين في القرية، واصيب ثلاثة شبان اخرين بجروح متفاوتة..

وعلم ان الضحية هو المواطن فالح دحلة، توفي متأثرًا باصابته الصعبة، بعد محاولات حثيثة لانقاذ حياته تمّ اقرار وفاته في مستشفى بوريا.

وتخلل الشجار حرق محلات وحاويات قمامة والقاء حجارة واطلاق مفرقعات وكذلك اطلاق رصاص بالهواء. وعلمت “كل العرب” أنّ الشجار أسفر عن اصابات أخرى بينها اصابة خطيرة.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّ:”قوات معزز من الشرطة وصلت الى المكان وعملت على فرض النظام”.

وذكرت الشرطة أنّ:”التحقيقات في الأحداث مستمرة وقد ألقيت مسؤولية التحقيق على الوحدة المركزية في الشرطة، ولا تزال تتواجد قوات الشرطة في المكان منعًا لأي تصعيد”.

اضراب عام وشامل   
وأعلن رئيس مجلس طرعان المحلي، مازن عدوي، عن اضراب عام في البلدة على ضوء الأحداث المؤسفة، وجاء في بيان صادر عن عدوي:”في ظل أحداث العنف المستشرية والأليمة التي تعصف بقريتنا طرعان وآخرها مساء الجمعة، يعلن المجلس المحلي عن إضراب شامل في القرية في جميع المؤسسات العامة وجميع المدارس والروضات والحضانات. وفي هذه الأوضاع الأليمة ندعو الجميع إلى ضبط النفس والتحلي بالصبر”، وفقا للبيان.

وذكرت الشرطة، صباح السبت، أنّ التحقيقات في الأحداث وفي جريمة القتل مستمرة، واستصدرت عبر المحكمة أمر حظر نشر حول كافة تفاصيل التحقيقات لمدة 7 أيام، حتى تاريخ 08.11.2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *