3أخبار الطيبة

قائمة الهدى والنور تدعو إلى عدم الانجرار وتأجيج صراعات لن تأتي بالخير مطلقا على مدينتنا

قائمة الهدى والنور، التابعة للحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ومرشحها للعضوية ورئاسة بلدية الطيبة، المربي سعد جابر، تؤكد  ان الاختلاف بالرأي وفِي وجهات النظر وفِي الاجتهادات السياسية، مشروع ومن الضروريات التي تجعل من مجتمعنا دائم الحيوية ومفعم بالنشاط الذي يميز المجتمعات المعطاءة ، ولكن الامر بحاجة الى ضبط وعدم الخروج عن قواعد التعامل والاحترام مع كل من له رأي مخالف .

المربي سعد جابر: "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"

اكدت قائمة الهدى والنور، التابعة للحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ومرشحها للعضوية ورئاسة بلدية الطيبة، المربي سعد جابر،  ان الاختلاف بالرأي وفِي وجهات النظر وفِي الاجتهادات السياسية، مشروع ومن الضروريات التي تجعل من مجتمعنا دائم الحيوية ومفعم بالنشاط الذي يميز المجتمعات المعطاءة ، ولكن الامر بحاجة الى ضبط وعدم الخروج عن قواعد التعامل والاحترام مع كل من له رأي مخالف .

جاء ذلك في بيان صادر عن القائمة، قالت فيه ” تدور في هذه الايام حربا كلامية وفيسبوكية، لا يقبل بها كل عاقل حريص على بلده وبيته وأبنائه وعائلته وأقربائه وانسبائه . وان الواجب علينا ان نبادر ونذكر اهلنا في الطيبة ان الاختلاف بالرأي وفِي وجهات النظر وفِي الاجتهادات السياسية مشروع بل هو من الضروريات التي تجعل من مجتمعنا دائم الحيوية ومفعم بالنشاط الذي يميز المجتمعات المعطاءة ، ولكن الامر بحاجة الى ضبط وعدم الخروج عن قواعد التعامل والاحترام مع كل من له رأي مخالف “.

وتابعت “اننا في الحركة الاسلامية كنّا وما زلنا وسنبقى منحازين بالكامل لمصلحة مدينتنا الطيبة الحبيبة، وندعو الجميع الى عدم الانجرار وتأجيج صراعات لن تأتي بالخير مطلقا على مدينتنا ، بل ستوفر بيئه فاسدة للإجرام والمجرمين ولمن يخططون ويكيدون لها المكائد ‘ وما يحدث في بعض قرانا ومدننا عنا ببعيد’ “

ولفتت إلى أن الحركة الاسلامية، تنظر ببالغ الخطورة الى العنف الكلامي الذي سيؤدي بِنَا حتما الى الانزلاق في ما لا يحمد عقباه وسيجر طيبتنا الى خلافات خاسره لكل الأطراف وعليه، “الحركه الاسلامية تطالب كافة الأطراف بالكف الفوري عن التراشق في وسائل التواصل الاجتماعي وسنباشر فورا بالتواصل مع الجميع وبذل كل جهودها لإنهاء هذه الظاهرة قبل تفاقمها “.

وخلصت بالقول “لتستمر طيبتنا بروح التآخي وليكن يوم الانتخابات عرس للديموقراطية بروح التعبير عن الرأي واختيار الأفضل لبلدتنا الغاليه تحت شعار
” كسب القلوب أولى من تسجيل المواقف ” ، والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *