أخبار الطيبة

رصاصة طائشة لم يعرف مصدرها تصيب سيارة إسعاف مركز التميم في الطيبة

إدارة والطاقم العامل في مركز “التميم” الطبي المحلي في مدينة الطيبة، تتفاجأ، من اختراق رصاصة طائشة لسيارة الإسعاف التابعة للمركز.

رصاصة طائشة لم يعرف مصدرها تصيب سيارة إسعاف مركز التميم في الطيبة

تفاجأت إدارة والطاقم العامل في مركز “التميم” الطبي المحلي في مدينة الطيبة، صباح اليوم الإثنين، من اختراق رصاصة طائشة لسيارة الإسعاف التابعة للمركز.

جاءت هذه الجريمة، في الوقت الذي ما زال النضال احتجاجا على جرائم القتل والعنف المستشري في الداخل الفلسطيني، مستمراً، وهناك دعوات بان تكون استمرارية دون توقف حتى تقوم الشرطة بواجبها لمحاربة الجريمة. ورغم النضال والنشاطات، الا ان الرصاص والسلاح ما زال يتواصل ويهدد حياة وسكينة السكان بالخطر، فقد تفاجأت إدارة والطاقم العامل في مركز “التميم” الطبي المحلي في مدينة الطيبة، من اختراق رصاصة لسيارة الإسعاف التابعة للمركز، ما خلف أضرار بها، علما أنها تخدم أهالي مدينة الطيبة والمنطقة.

وقال الناطق بلسان المركز السيد منهل بلعوم للطيبة نت، إن هذه الرصاصة التي لم يعرف مصدرها، كادت ان تقتل احد الإشخاص في المنطقة، أو أحد العاملين في المركز فيما لم كان بداخلها، لكن الحمد لله انه لم يصب اي فرد .

ويشار إلى أن اطلاق نار مجهول المصدر دوى فجر اليوم، في منطقة المركز، أقض سكينة السكان، واصابت إحدى الرصاصات سيارة الإسعاف التابعة لمركز “التميم” في حين حضر عناصر الشرطة الإسرائيلية من مركز “كدما” في الطيبة، وعاينوا فوارغ رصاص على الأرض.

كما وعاين عناصر الشرطة سيارة الإسعاف المذكورة أعلاه، وفتحوا ملف تحقيق بالحاصل.

وقال بلعوم “يجب التكثيف من النضالات لوقف هذا المسلسل الخطير، واذا لم نر اي تحرك جدي فسوف يبقى الرصاص يهدد حياتنا. نريد ان نعيش بامن وامان واطمئنان بدلا من هذا الخوف والرعب الذي بات يقلق مضاجعنا”.

وذكر بلعوم، إن رصاصة طائشة تصيب سيارة إسعاف، التي تخدم اهالي الطيبة والمنطقة، اغلبها حالات مرضية حرجة، سابقة خطيرة، مؤكدا أن المركز يعمل كالمعتاد، وأن هذه الجريمة لن تثني المركز عن التأهب لتقديم وافر الخدمات الطبية للمواطين باي لحظة.

 

منهل بلعوم
منهل بلعوم

 

رصاصة طائشة لم يعرف مصدرها تصيب سيارة إسعاف مركز التميم في الطيبة

رصاصة طائشة لم يعرف مصدرها تصيب سيارة إسعاف مركز التميم في الطيبة

‫2 تعليقات

  1. مهو لو الشرطه تهتم بقضية القتل وتفتش على السلاح احسن ما انها واقفه بتعطي مخالفات عشان حزام وتلفون ومش عارف شو

  2. الحمد لله على السلامة. اهم اشي انه لم تصب هذه الرصاصة الطائشة أحد والا لكان الوضع يختلف كليا. الله هو الستار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *