أخبار الطيبةمنبر المتصفح

الطيبة- ولي أمر يشكو معلما ضرب نجله بقسوة!

شرطة الطيبة “كدما” تفتح تجقيقا، بشكوى تقدم بها، ولي أمر طالب في إحدى المدارس الاعدادية في مدينة الطيبة، مفادها إقدام معلم على ضرب نجله.

1 (5)

شرعت مديرية  شرطة الطيبة “كدما” اليوم الاحد، بالتحقيق بشكوى قدمها ولي أمر طالب في إحدى المدارس الاعدادية في مدينة الطيبة، بشبهة إقدام معلم على ضرب نجله.

وبدا المحققون بالتحقيق في ملف ضرب معلم لطالب، ما أسفر عن إصابته بجروح، وجرى نقله إلى المستشفى.

وصرح ولى أمر الطالب، أن نقاشا جرى بين الطالب والمعلم، داخل اروقة المدرسة، عقبه ضرب المعلم للطالب بصورة عنيفة، ليتسبب بإصابته بجروح، نقل على إثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج.

إلى ذلك،  قدم والد الطالب بلاغا في الشرطة، وإدعى فيه الضرب الذي تعرض له ابنه.

وفي تعقيب لشرطة الطيبة “كدما” حول القضية، أكد المتحدق باسمها أنه جرى  فتح تحقيق بعد تقديم شكوى من والد طالب في المحطة، وأن الشرطة باشرت على الفور بفحص الحاصل امام الجهات الضالعة”.

صورة عن الشكوى في الشرطة
صورة عن الشكوى في الشرطة

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (6)

 

‫4 تعليقات

  1. لا شك بانه العنف بكامل اشكاله خطأ، بس اولا لا اعتقد كل هاد الكدمات من ضربة معلم واضح انه كان الولد ب”طوشة”! ثانيا مع كامل احترامي للطلاب واهلهم، بطل حدا يحترم معلم ولا يعمل حساب اله، بفكر الاهل والمعلم مفروض يقعدوا ويحلوا المشكلة سوا مش في حاجة للتضخيم

  2. اول اشي الله يشفي الولد ٢ اشي زمان كان احترام للمعلم وفش حدا منا(ايام زمان) مكلش بدن من معلم يا كف يا قرصه يا فلكة مسطره على اليد والاهل كانو دايما مع معلم لانو فش معلم بضرب (סתם)اليوم ثقلت الدم والمياصه لابو موزه

  3. المعلم لا يضرب هكذا بدون سبب،لكني لا احمل التلميذ السبب لوحده لما جرى بينهما من حديث.
    اليوم التلاميذ يتطاولون على أباىهم وليس فقط على المعلمين.
    يجب معرفة قيمة المعلم لقد فقدو الاحترام.
    نسأل الله له الشفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق