أخبار الطيبة

الطيبة تتعاهد على الألفة والمحبة- مرشحو الرئاسة يوقعون على وثقة شرف

بمبادرة الحركة الاسلامية في المدينة، ومجلس أئمة المساجد، ولجنة الإصلاح ، المرشحون الثلاثة، لرئاسة بلدية الطيبة، لانتخابات السلطة المحلية المقرر عقدها يوم 26.11.2019، يوقعون على وثيقة شرف.

3

وقع اليوم الإثنين،  المرشحون الثلاثة، لرئاسة بلدية الطيبة، لانتخابات السلطة المحلية المقرر عقدها يوم 26.11.2019، على وثيقة شرف.

جاءت هذه الخطوة، بمبادرة الحركة الاسلامية في المدينة، ومجلس أئمة المساجد، ولجنة الإصلاح المنبثقة عن الحركة الاسلامية.

وتعاهد المرشحون الثلاثة   المحامي شعاع منصور رئيس بلدية الطيبة الحالي، محمد طاهر حاج يحيى، والمربي سعد جابر، تهدئة الوضع في المدينة، وأكدوا التزامهم بالنأي عن المشاحنات وتجنيب المدينة من الشقاق والفتنة.

إلى ذلك دعا جميع الأطراف الموقعة على الوثيقة، اهالي مدينة الطيبة، إلى الالتزام بما توافق عليه المرشحون الثلاثة.

وجاء في بيان صادر عن الحركة الإسلامية والموقعين أنه ”  بعد التوكل على الله وبعد إبداء النوايا الطيبة من المرشحين لرئاسة بلدية الطيبة وبمبادرة من الحركة الاسلامية وأئمة المساجد ولجنة الاصلاح تم التوقيع على وثيقة شرف من المرشحين الثلاثة السيد المحامي شعاع منصور رئيس بلدية الطيبة الحالي السيد المحامي محمد طاهر حاج يحيى والسيد المربي سعد جابر والتي من خلالها تعاهدوا العمل على تهدئة الامور في بلدنا في هذه المرحلة الحساسة لدى الجميع والا يعطوا للفتنة والشقاق أن تأخذ دورا بين أهل البلد والتي تربطهم علاقات القرابة والصداقة والنسب”.

وختم البيان ” أهلنا نحن بلد واحد فعلينا ان نلتزم بما توافق عليه المرشحون الثلاثة . وقد تم تشكيل لجنة تنسيق من أئمة المساجد وأطراف أخرى بصدد هذا الموضوع”.

صورة عن الوثيقة
صورة عن الوثيقة

1

2

‫2 تعليقات

  1. وين ابن الحاج يحيى الي قبل كم يوم بيتوعد شعله بمحكمه بشهر ١٢ ….. مسخرة … مهاهدة شو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *