أخبار الطيبة

وفد الإسلامية يسلم مأمور الانتخابات قائمتي الرئاسة والعضوية

الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ومرشحها لرئاسة بلدية الطيبة المربي سعد عمشة جابر، تقدم قائمتها الإنتخابية لخوض غمار المعركة الإنتخابية للرئاسة والعضوية في السلطة المحلية في مدينة الطيبة، المزمع عقدها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين ثان المقبل.

1 (1)

قدمت مساء اليوم الخميس،  الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ومرشحها لرئاسة بلدية الطيبة المربي سعد عمشة جابر، قائمتها الإنتخابية لخوض غمار المعركة الإنتخابية للسلطة المحلية في مدينة الطيبة، المزمع عقدها في السابع والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين ثان المقبل.

وقدم وفد من قادة الحركة، لمامور الإنتخابات قائمة الرئاسة بمرشحها المربي الشيخ سعد عمشة، وقائمة العضوية، التي تضم 11 عضوا، ورمزها “ح. م” .

واتخذت الحركة الإسلامية، شعارها استلهاما من العمل والعطاء، الذي تواصل به على مدار العام في كل عام، بخدمة أهالي المدينة، على صعيد فردي للمواطنين او عام للمدينة من خلال المشاريع الخيرية والوطنية.

و كانت قد أعلنت  الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، عن ترشيح المربي الشيخ سعد عمشة جابر لرئاسة بلدية الطيبه.، بعد التشاور مع العديد من الشخصيات واطياف العمل السياسي والجماهيري في الطيبة،ذلك بعد التوصية التي اتخذها المكتب السياسي للحركة الاسلامية و مباركة مجلس الشورى لها.

ويشار ان الاستاذ المربي سعد عمشه جابر يعد من قياديي الحركة الاسلامية ومؤسسيها، وينشط كعضو لبلدية الطيبة وله الباع الطويل في العديد من الاعمال الخيرية في الطيبة.

ومن الجدير ذكره، أن اعلان الحركة عن ترشيح جابر، لاقى استحسان المواطنين في مدينة الطيبة، الذين اثنوا على استقامته، وحسن أخلاقه، وقدرته على نشر الصلح والتسامح وحل الخلافات بين الناس، ومد يد العون لكل مواطن على حد سواء، ما يجعله محل ثقة الناخب الطيباوي بالدرجة الأولى.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق