2أخبار الطيبة

فوز خارجي بجدارة لشبيبة شباب الطيبة.. مصاروة: هدفنا القمة وليس الصعود الطيبة لا تستحق الدرجة الممتازة!

فريق شبيبة شباب الطيبة، بقيادة المدرب وسام مصاروة، يخرج من مباراته الخارجية، امام فريق “برديسيا”، بفوز كبير بالنتيجة هدفين مقابل هدف يتيم.

1 (1)

خرج فريق شبيبة شباب الطيبة، بقيادة المدرب وسام مصاروة، يوم امس من مباراته الخارجية، امام فريق “برديسيا”، بفوز كبير بالنتيجة هدفين مقابل هدف يتيم.

وتميزت المباراة بأداء رائعا للفريق الطيباوي، الذي كان الأفضل رغم إضاعة بعض الفرص، وسجل الأهداف اللاعب عبد الحكيم عازم.

وفي تعقيبه على المباراة، قال مدرب الفريق وسام مصاروة، إن هذا فوز مستحق وبجدارة كنا الافضل واضعنا العديد من الفرص لكن الاهم النتيجة والفوز بالثلاث نقاط نحمد الله على هذا الفوز نحن الان في المرتبة الثالثة.

وادرف “طبعا احث اللاعبين على التقدم اكثر واكثر هدفنا هو ان نكون فريق قمة وسبق ان قلت الطيبة لا تستحق الدرجة الممتازة فلا نريد الصعود انما ان نكون في القمة كنا في الممتازة وكنا في الميدان لوحدنا لم نرى الدعم الكافي والمطلوب للدرجة الممتازة نحن نعي جيدا ما نفعل”.

وأضاف ” طبعا نشكر راع الفريق المعدنيا ونشكر خضروات مداح ولافتات فور سيزون على ما يقدموه للفريق كما اشكر شكر خاص للاخ طارق حاج يحيى على عطائه للفريق وعلاج اللاعبين وتجهيزهم للمباراة”.

ومساعد المدرب عبد اللطيف برانسي، قال ” الحمد لله على الفوز كل الاحترام للاعبين”.

ومن الجدير ذكره فريق شبيبة شباب الطيبة، حقق الأسبوع المنصرم، فوزا ساحقا بالنتيجة 7-2 أمام فريق شبيبة منبع الجولان الصاعد حديثا، وخرج بثلاث نقاط.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *