أخبار الطيبة

جبهة الطيبة تشجب وتستنكر الاعتداء على بيت المحامي عبدالله جابر

جبهة الطيبة تستنكر الاعتداء المسلح، على بيت وسيارة المحامي عبدالله جابر ، المرشح لعضوية بلدية الطيبة ، وترى بهذا الحدث لامر في غاية الخطورة ، وعملا لا يتماشى مع اخلاق اهالينا في الطيبة .

المحامي عبد الله جابر
المحامي عبد الله جابر

تستنكر جبهة الطيبة الاعتداء المسلح، على بيت وسيارة المحامي عبدالله جابر ، المرشح لعضوية بلدية الطيبة ، وترى بهذا الحدث لامر في غاية الخطورة ، وعملا لا يتماشى مع اخلاق اهالينا في الطيبة .

وقالت في بيان صادر عنها ” نطالب أهالينا بالطيبة التحلي بالصبر، وعدم الانجرار والتهور وتوسيع دائرة العنف ، وعلينا كلنا تقع المسؤولية الحفاظ على النسيج الاجتماعي الطيب الذي ساد بلدنا في الفترة الاخيرة وان نحمي بلدنا من النزاعات والخلافات وان تبقى الطيبة ، طيبة يطيب العيش فيها .
ان انتشار آفة العنف بداخل مجتمعنا ، اصبح امر خطير ويهدد كل واحد وواحد منا ، اننا نرى من واجبنا كأبناء البلد الواحد ان نعمل معا لمحاربة العنف بكل أشكاله ، وأننا نتوجه للسلطات المسؤولة ان تأخذ دورها وبشكل جدي ومدروس ببناء خطة عمل لمواجهة هذه الظاهرة” .

وأضافت ” اننا نتوجه للشرطة ونطالبها بالقيام بواجبها بمحاربة العنف . اننا بجبهة الطيبة ،ودون علاقة لما حدث بالامس، نبادر لدعوة كل القوائم الانتخابية
وعلى رأسهم مرشحي الرئاسة للتوقيع على وثيقة شرف ، يتعهد الجميع فيها على العمل كل ما بمجهوده للحفاظ على نزاهة الحملة الانتخابية والحفاظ على علاقة الموده بين أهالي الطيبة والابتعاد عن كل أشكال العنف ، ونأمل ان يتجاوب المرشحين للرئاسة لمبادرة الجبهة”.

وخلصت بالقول “لا للعنف نعم للمودة والمحبة في طيبتنا الغالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق