3أخبار الطيبة

بلدية الطيبة تؤكد ان هدم المنزل جاء رغم تقديم تخطيط اولي للمنطقة

بلدية الطيبة تستنكر وتندد العملية الإجرامية وهدم بيت قيد الإنشاء للسيد محمود مصاروة بمنطقة وادي حمدان، وتؤكد انها قدمت تخطيط اولي للمنطقة.

1

قالت بلدية الطيبة في بيان لها إن “خفافيش الظلام تهدم منزل قيد الإنشاء بالطيبة رغم تقديم تخطيط اولي للمنطق، معربية عن استنكارها هذه الجريمة التي ستشرد سكانه.

وجاء في بيان البلدية ما يلي : بلدية الطيبة تستنكر وتندد العملية الإجرامية وهدم بيت قيد الإنشاء للسيد محمود مصاروة بمنطقة وادي حمدان ، حيث قامت وحدة رقابة البناء القطرية مؤججة بقوات كبيرة من الشرطة فجر اليوم بهدم الأساسات رغم وجود تخطيط اولي للمنطقة ، بحجة البناء الغير مرخص .
ان هذا المنعطف الخطير بتعامل السلطة بملف محمود مصاروة وهدم اساسات بيته ( وبهذا التوقيت بالذات ) هو استمرار لسياسة القمع والتمييز العنصري ضد ابناء شعبنا .

بلدية الطيبة قامت بتقديم عدة مقترحات هندسية لإنقاذ ما تم هدمه الا ان السلطات الغاشمة ابت ان تنفذ مخططاتها من سياسة الهدم والتشريد .

اننا نحمل الحكومة والمؤسسة المسؤولية الكاملة للهدم وخاصة انه توجد طروحات هندسية قدمت لدوائر التخطيط لإنقاذ البيت .

ومن هنا ندعو جميع اهالي الطيبة عدم منح السلطة الغاشمة التسلل لتفتن بين ابناء البلد الواحد والشعب الواحد ، ان قضيتنا واحدة ومسلسل هدم البيوت يستهدفنا جميعاً في وطننا الذي لا وطن لنا سواه

بلدية الطيبة وقفت وستستمر بالوقوف بجانب ابن الطيبة محمود مصاروة وعائلته ، ونقول لهم نحن معكم ونشد على اياديكم ، انتم اصحاب الارض وأنتم اصحاب الحق .

ونقول للسلطة الغاشمة هنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون .  وسنستمر بتقديم الطروحات الهندسية لحل ضائقة الارض والمسكن .

‫6 تعليقات

  1. تعليق لرقم ٥ ، هذا مش راي ، هذا القانون ، ففي حالة ادخال ارض للتنظيم اي فرزها واحضار ها لجلسه والتصويت عليها من قبل الاعضاء ، يكون لها رقم (מפורטת ) , فاحنا طلبنا فقط رقم الجلسه ان كانت ما تدعيعه البلديه صحيح

  2. مع كل الاحترام لم تطلعونا على رقم الجلسه ولا على رقم الخارطه التفصيليه מפורסת في ردكم هذا ، هذا التعقيب موجه لصاحب البيت ، واذا مش مصدق شوف محامي

  3. البلدية في هذا البيان تتنصل من المسؤولية كما عودتنا دائما … اين مسطحات البناء التي سيبني عليها شباب الطيبة … لا يوجد قسائم بناء بالطيبة واذا وجدت فسعرها 2 مليون وازيد .. لكم الله يا شباب الطيبة مع هذه الادارة همها الوحيد المظاهر الخداعة والمناكفات لماذا لم يدعو رئيس البلدية لمظاهرة حاشدة كالتي جمع لها بالامس لتقديم قوائمه ام ان الامر غير مهم بالنسبة لهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق