3أخبار الطيبة

اللجنة الشعبية في الطيبة تستنكر اطلاق الرصاص باتجاه بيت وسيارة المحامي عبدالله جابر

 اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في مدينة  الطيبة، برئاسة المحامي شاكر بلعوم، تعرب عن استنكارها جريمة اطلاق النار صوب منزل ومركبة، المرشح لعضوية البلدية، المحامي عبد الله جابر

المحامي شاكر بلعوم
المحامي شاكر بلعوم

اعربت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في مدينة  الطيبة، برئاسة المحامي شاكر بلعوم، عن استنكارها جريمة اطلاق النار صوب منزل ومركبة، المرشح لعضوية البلدية، المحامي عبد الله جابر، فجر اليوم الخميس.

وقالت اللجنة على لسان رئيسها إن “العنف ما زال ياخذ قسطا وفيرا من حياتنا اليومية فما نسمعه بالامس من اخبار العنف من قتل واطلاق رصاص وكل انواع العنف يعاد لنا باليوم الاخر وبكل اسف بنفس الخبر”. مضيفا انه “بالرغم من المظاهرات ضد العنف التي انطلقت منذ اقل من شهر بشكل مكثف بجميع البلدان العربية في مجتمعنا العربي في اسرائيل ومن ضمنها الطيبة الا انه ما زال العنف مستشرسا بمجتمعنا “.

وخلص بالقول” نحن باللجنة الشعبية نستنكر باشد العبارات ماحصل من اعتداء واطلاق رصاص على بيت وسيارة المحامي عبد الله جابر ونعتبر هذا العمل كعمل جبان وخطير . ولا بد ان ننادي ونقول باعلى صوت كفانا …. لا للعنف ولا للجريمة، وسنكمل مشوارنا معا ضد هذه الافة النكراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق