أخبار الطيبة

الطيبة قدها- وقفة إحتجاج على إستفحال الجريمة والعنف وتواطؤ الشرطة بعد غد الجمعة

تحت عنوان “مكملين – نفرض واقع جديد – مداخل بلداتنا هي مخارج أزماتنا”، شبابية، من شباب وشبات في مدينة الطيبة، تجدد دعوتها للمشاركة في وقف إحتجاجية يوم الجمعة الوشيك، يوم الجمعة الوشيك، إستفحال الجريمة والعنف في الداخل الفلسطيني.

1

جددت مجموعات شبابية، من شباب وشبات في مدينة الطيبة، دعوتها  إلى المشاركة يوم  الجمعة القادم، في مظاهرة الغضب الرابعة في الطيبة، على إستفحال الجريمة والعنف في الداخل الفلسطيني، على غرار غالبية البلدات العربية في الداخل، ضد تقاعس الشرطة الإسرائيلية بأداء واجبها في ملف الجريمة والعنف الذي يفتك بالداخل.

وكانت قد دعت مجموعات حراكيه شبابية، في بلدات الداخل إلى تنظيم مظاهرات غاضبة للأسبوع الثاني على التوالي، على مداخل وخارج البلدات العربية، عقب الإنتهاء من صلاة الجمعة، تحت عنوان “مداخل بلداتنا هي مخارج أزماتنا”.

وعلى صعيد مدينة الطيبة، من المزمع عقد مظاهرة حاشدة، على مدخل المدينة الرئيسي “الجسر”فور الإنتهاء من أداء صلاة بعد غد الجمعة، للأسبوع الثاني على التوالي .

وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي،  حتى اليوم، 74 قتيلا، بينهم 11 سيدة، منذ مطلع العام الجاري 2019، علما أن 76 مواطنا عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 سيدة في العام الماضي 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق