أخبار الطيبة

اسلامية الطيبة تستنكر الاعتداء على مرشح العضوية جابر

 الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، تؤكد ان الاعتداء الغاشم على بيت وسيارة المرشح عبدالله جابر لعضوية المجلس البلدي بالطيبة، لهو تصعيد خطير لم تتعود عليه بلدنا الطيبة بالسابق،وتدعو إلى ضبط النفس، والمحافظة على الهدوء ونشر المحبة وشجب هذه الاعمال.

المحامي عبد الله جابر

اكدت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، ان الاعتداء الغاشم على بيت وسيارة المرشح عبدالله جابر لعضوية المجلس البلدي بالطيبة، لهو تصعيد خطير لم تتعود عليه بلدنا الطيبة بالسابق، مشيرة إلى  ان هذا الاعتداء لا يَصْب في مصلحة الهدوء العام الذي تشهده بلدنا في هذه المرحلة، وإنما هو خدمة لاناس لا يبغون ان نعيش في هذا البلد بطمأنينة واستقرار .

وقلت في بيان صادر عنها إن ” مثل هذه الأفعال الاجرامية تزيد من المشاحنات الداخلية وتصعد التوتر الداخلي وتمس في النسيج الاجتماعي المترابط داخل هذا البلد، وأننا ومن باب الحرص على اهل بلدنا بجميع اطيافه نقول :

اولا : من حق كل مواطن في هذه المدينة ان يقدم نفسه للترشح اذا استوفى الشروط القانونية المطلوبة .
ثانيا :- لا يحق لاي انسان او مواطن في بلدنا ان يمنع وباي وسيلة هذا الترشح .
ثالثا :- نتوجه لاهل بلدنا ان يشجبوا ويستنكروا بكل الوسائل مثل هذه الاعمال .
رابعا :- تعالوا بِنَا ان نعاهد الله ثم نعاهد أنفسنا كاهل لهذا البلد ان نحافظ على انتخابات هادئة والا يعتدي احد على احد اما بالكلام او بالعنف الجسماني ، وان نحافظ على ممتلكات بلدنا لانها ملك لنا جميعا .
خامسا :- نتوجه الى جميع المرشحين ان يتوجهوا بنداء خاص الى اهلنا بالمحافظة على الهدوء وبث المحبة بينهم، لنتجاوز هذه المرحلة بسلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق