شؤون اسرائيلية

نتنياهو يكشف عن اعلان دراماتيكي

المواقع تذكر ان حزب الليكود اعلن انه نتنياهو سيلقي اعلانا هاما إلى وسائل الإعلام في الساعة الخامسة مساء اليوم ووصفوا البيان بأنه “دراماتيكي” دون الافصاح عن فحواه.

نتنياهو

ذكرت مصادر اسرائيلية ان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيشكف مساء اليوم عن اعلان دراماتيكي .

وأصدر نتنياهو بياناً مشابهاً الليلة الماضية أعلن فيه أن إسرائيل قد كشفت عن عدد من المواقع السرية في إيران. قال فيه ” أكشف اليوم تفاصيل جديدة حول البرنامج النووي الإيراني السري. قبل عام ونصف كشفت النقاب عن الأرشيف النووي السري الذي جلبه الموساد من طهران. وقبل عام بالتحديد كشفت في الأمم المتحدة النقاب عن المستودع النووي السري في تورقوزآباد بطهران. زعم الإيرانيون بأن هذا هو مصنع لتنظيف السجادات. دعيتُ الوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى فحص تورقوزآباد على الفور واليوم أعلن لكم بأن مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية وجدوا في تورقوزآباد موادا نووية, أورانيوم, أخفته إيران خلافا لتعهداتها الدولية”.

وذكرت المواقع ان حزب الليكود اعلن انه نتنياهو سيلقي اعلانا هاما إلى وسائل الإعلام في الساعة الخامسة مساء اليوم ووصفوا البيان بأنه “دراماتيكي” دون الافصاح عن فحواه.

وكان نتنياهو عقد امس مؤتمرا صحفيا تطرق فيها الى مساعي ايران النووية، وهي الخطوة التي لاقت معارضة من قبل خصومه في الاحزاب الاخرى وقالوا انه يستغل ذلك لاغراض انتخابية .

كما وجهت قيادة الجيش الاسرائيلي والموساد انتقادات لما يفعله نتنياهو، وقالوا انه يستغل اسرار امنية في حملته الانتخابية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق