أخبار الطيبة

توما- سليمان لنساء الطيبة ..اخرجن للتصويت للإطاحة بأكثر حكومات اليمين تطرفا

النائب عايدة توما – سليمان تشارك في اجتماع نسائي حاشد في مدينة الطيبة ، دعت فيه للمشاركة الواسعة في الاقتراع الذي سيجري في السايع عشر من الشهر الجاري ، من أجل ضمان أكبر تمثيل للقائمة المشتركة .

تقرير- نسرين رملاوي
شاركت النائب عايدة توما – سليمان، مساء الثلاثاء في اجتماع نسائي حاشد في الطيبة المثلث ، دعت فيه للمشاركة الواسعة في الاقتراع الذي سيجري في السايع عشر من الشهر الجاري ، من أجل ضمان أكبر تمثيل للقائمة المشتركة .

وشددت توما سليمان في كلمتها، على أهمية الدور النسائي في الانتخابات الوشيكة، مشيرة الى أن عمل نوابنا خلال الكنيست المنصرمة، وضع على رأس سلم أولوياته القضايا الحارقة التي تعصف بمجتمعنا العربي، وخصوصا الاقتصادي، وتأثير ذلك على المرأة العربية.

كما وحذرت عايدة سليمان خلال لقاء اجرته معها مراسلة الطيبة نت، من خطورة اللامبالاة وعدم الخروج للتصويت في الانتخابات المقبلة على ضوء استشراس حملة اليمين الفاشي الموجهة لقطعان اليمين من خلال التحريض السافر على الجماهير العربية.

وقالت توما سليمان إن الانتخابات الوشيكة تشكّل فرصة للإطاحة بأكثر حكومات اليمين تطرفا في تاريخ إسرائيل، وتحريضا على الجماهير العربية، داعية الى أوسع مشاركة، والعمل من أجل رفع نسبة التصويت، لأن عكس ذلك مساهمة في إعادة نتنياهو الى الحكم من جديد.

tn1 (1)

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق