أخبار الطيبة

مسبح الطيبة البلدي حلم طيباوي يتحقق!

بعد طول انتظار، وبعد ان كان مهمشا لعشرات السنوات، بلدية الطيبة، تدشن رسميا مسبح الطيبة البلدي، في حفل ضخم بحضور جماهير غفيرة.

1 (1)

افتتحت بلدية الطيبة، ورئيسها المحامي شعاع مصاروة منصور، مساء يوم الأربعاء، رسميا المسبح البلدي “المسبح البلدي الطيباوي”، الذي كان مهمشا على مدار سنوات طويلة، حرم خلالها مواطني الطيبة من خدماته، والذين طالما انتظروه!

وجاء افتتاح المسبح في حفل مهيب، نظمته بلدية الطيبة، شارك فيه اهالي مدينة الطيبة، من كافة أطيافها، على رأسهم رئيس بلدية الطيبة، واعضاء وموظفي البلدية،  وجهاء وشخصيات بارزة، قيادات ونواب كنيست، الذين عبروا عن فخرهم بهذا الإنجاز العظيم، والصرح العصري المتطور، الذي يفوق مسابح المدن الكبيرة، من حيث الحداثة، والذي حققته إدارة بلدية الطيبة.

ومن الجدير ذكره أن المسبح البلدي، مجهز بأحدث المعدات الرياضية المتطورة، فيما يعتبر المسبح صرحا ترفيهيا لجميع أهالي مدينة الطيبة، صغارا وكبار، رجالا ونساء.

وتولى تقديم الحفل، المتحدث باسم بلدية الطيبة فالح حبيب، الذي دعا رئيس بلدية الطيبة ليقول كلمته بهذه المناسبة، الذي استهل كلمته بالمباركة لأهالي الطيبة، بهذا المشروع الأضخم في البلاد.
وقال منصور إن “بلدية الطيبة جهدت وذللت الصعاب لتحقيق الحلم الطيباوي، وتقديم ما تعهدنا به منذ انطلاقتنا، مبروك لاهل الطيبة هدية العيد” ، دعيا الأهالي المحافظة عليه، مشيرا إلى ان “بلدية الطيبة استثمرت في هذا المشروع الضخم مبالغ طائلة”.
واعلن رئيس البلدية في معرض حديثه عن جملة مشاريع حيوية إضافية تخدم الأهالي في الطيبة.
وعبق الحفل، بفقرات فنية، منها نشيد لجوقة “نسمة” بقيادة المربي جرير الصابر، كذلك عرض لكشافة البلدية.

1 (2)
1 (3)
1 (4)
1 (5)
1 (6)
1 (7)
 1
2
4
5
6
10
1 (8)
1 (9)
1 (10)
1 (11)
1 (12)
1 (13)
1 (14)
1 (15)
1 (16)
1 (17)

‫3 تعليقات

  1. عمل مبارك ان شاء الله ارجوا ان يخصص يوم للشباب من دون عائلات حتى يتسنى لنا ان ننعم به وأرجوا ان يكون مناقصات للمقصف الصيانه الجناين الوظائف الاخرى ليتمكن صاحب السعر الجيد والعمل الممتاز الفوز به وأرجوا ان لا تكون الشائعات صحيحه والوظائف قسمت ولم يعلن عن مناقصه حتى لان هذا سيضر بالرئيس في صندوق الاقتراع

  2. مبروك للبلد وان شاء الله نحافظ عليه ونستودعه الله ومن ثم ايدي امينه
    لكن ما يشغلي فكري هو عرض صور فلان وعلان نحن لا نشتهي البشر نحن بدنا صور تنقل لنا واقع المسبح البرك الحمامات المرافق الاخرى كالالعاب والمقصف والامور الاخرى التي تظهر للناس قيمة المكان وتبعث فيهم السرور للحصول على هكذا مشروع وليس صور الناس مالين منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *