أخبار الطيبة

اطلاق مشروع “أخوة” في الطيبة

مشروع “أخوة” الذي يهتم بخدمة السائقين العالقين بمركباتهم على الطرق، لظروف معينة، يحتضن عدد من المتطوعين والمتطوعات ،شباباً ونساءً طيباويين، وضعت بين يديهم كافة المعدات اللازمة، بهدف تقديم المساعدة المجانية.

مُركز الأمن في بلدية الطيبة،أدهم جمال عوض مصري (مصاروة)

“جميعنا حصل ويحصل معه خلل بمركبته الخاصة أثناء القيادة، وبشكل شبه يومي ،فهناك حالات لا يمكننا القيام بتصليح الخلل بشكل فوري إلا بمساعدة طرف آخر متوفرة لديه الوسائل والمعدات الملائمة للخلل”، من هذ المنطلق، اطلقت مجموعة من من المتطوعين والمتطوعات، في مدينة الطيبة، أخيرا، مشروع “أخوة”،  بإدارة مؤسس المشروع، أدهم عوض مصري، الذي يعنى بتقديم المساعدة، لجميع  السائقين العالقين بمركباتهم بالشوارع على الطرق.

وأفيد ان مجموع النتطوعين، وفرت لهم الوسائل والمعدات اللازمة، لكل من هو ملائم منهم وعلى قدر المسؤولية الكاملة على المعدات والوسائل التي تم تسليمهم إياها للمشاركة بالمشروع المجاني.

وأشار عوض، إلى أن  “هذا المشروع، يهدف إلى التطوع والعطاء لبلدنا الحبيب ، وتقديم المساعدة الكاملة بشكل مجاني للسائقين والسائقات العالقين بالشوارع والطرقات، نسأل الله العلي العزيز التوفيق لنا جميعاً، وأن يكون في ميزان حسناتنا جميعا”.

وقال إن “مشروع أخوة يضمن معدات ووسائل هامة جدا لتقديم المساعدات عند النداء من السائقين العالقين”.

وأوضح عوض أن المشروع بحاجة  إلى دعم مادي، من أجل توفير قاعدة مساعدة كبيرة تلبي احتياجات المدينة.

وتأتي الإحتياجات، لكل المعنيين بالدعم المادي للمشروع، على النحو التالي:

-أسلاك (كوابل) لتوصيل الكهرباء
-مضخة هواء (كومبريسا) للعجلات
-وسيلة حديدية خاصة لفتح المركبات المقفوله وبداخلها المفاتيح
-شباح أصفر (أفودا)
-جهاز خاص لدعم الكهرباء (بوستر)
-فانوس يدوي + إضاءة طواريء
-رافع للمركبة (جَكْ) + مفتاح للبراغي
-كفوف قماش (כפפות)
-حقيبة ملائمة لجميع المعدات والوسائل
– حزام خاص لسحب المركبات

وأكد عوض، ان “هذه الوسائل تقتنى من  المحلات والمصالح التجارية، والتبرع بها ليش مشروطا بالنقدي، انما يمكن شراءها والتبرع بها. وللمعنيين بتقديم الدعم المادي الرجاء الإتصال على الأرقام التاليه: 0524674040”.

ولفت عوض إلى أن رقم الطوارئ هو :0524674040 أو  0525901277.

وخلص بالقول ” مجموعة أُخُوِة تتوجه لجميع أهل الخير ، إلى محبي بلدهم الحبيبة ، إلى من يبحثون تقديم يد العون والدعم ، نتوجه بطلب المساعدة المادية لإنجاح المشروع الذي سوف يباشر عمله بمدينة الطيبة وتقديم الخدمة مجاناً للجميع”.

0

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *