3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

رابطة مشجعي نادي هبوعيل ابناء الطيبة تفتح أبوبها لإنضمام كافة الجماهير

السيد عبد السلام شيخ يوسف رئيس رابطة جمهور هبوعيل ابناء الطيبة، يدعو كافة الجماهير، كبارا وصغارا، في مدينة الطيبة، إلى الإنضمام للرابطة،  الإلتفاف حول الفريق، ودعمه وتشحيعه، منأجل النهوض بمستوى الرياضة في المدينة.

دعا السيد عبد السلام شيخ يوسف رئيس رابطة جمهور هبوعيل ابناء الطيبة، كافة الجماهير، كبارا وصغارا، في مدينة الطيبة، إلى الإنضمام للرابطة، الإلتفاف حول الفريق، ودعمه وتشحيعه، من أجل النهوض بمستوى الرياضة في المدينة.

وأوضح شيخ يوسف إن تشكيل الأولتراس ، جاء غيرة وحرصا من عدد من أبناء المدينة، الحريضين، على فريق الطيبة، من أجل دعمه، دعما ماديا ومعنويا.

ورأى شيخ يوسف، أن الرابطة، ستكون وفق رؤيا المباردين، أكبر  رابطة في الداخل الفلسطيني، تعنى بتدبر كل ما يمكن أن يدعم الفريق، من تشجيع، توفير حافلات نقل المشجعين، انتاج أغاني خاصة بالفريق، أدوات تشجيع وما إلى ذلك.

وأوضح شيخ يوسف، أن الرابطة ستجتهد بدعم الفريق بكل ما أوتيت بقوة، شريطة أن يتقدم الفريق إلى درجات متقدمة.

ويشار إلى ان  إدارة النادي، ورابطة جمهور هبوعيل ابناء الطيبة، عقدتا جلستهما الأولى، التي دار خلالها، التشاور والترتيب لبدء السنة الكروية الجديدة، ووضع خطة للعمل على تشجيع ودعم الفريق خلال المبارات والتدريبات .

ونسق السيد  عبد السلام شيخ يوسف رئيس الرابطة، مع إدارة الفريق  خطة عمل جماهيرية من اجل دعم الفريق ومساندته ماديا ومعنويا .

وحثّ مدير الرابطة، شيخ يوسف،  كل شخص غيور على مصلحة النادي بالانضمام إلى الرابطة والوقوف إلى جانب النادي، وللاستفسار والانضمام الرجاء الاتصال على هاتف لرقم  : 0543336839‬

روابط ذات صلة:

إقامة رابطة مشجعين لنادي هبوعيل ابناء الطيبة لدعم الفريق ماديا ومعنويا

رابطة مشجعي ابناءالطيبة

عبد السلام شيخ يوسف رئيس رابطة جمهور هبوعيل ابناء الطيبة
عبد السلام شيخ يوسف رئيس رابطة جمهور هبوعيل ابناء الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق