أخبار الطيبة

مطالب بعقد مناظرة علنية بين مرشحي انتخابات بلدية الطيبة المقبلة ومرشحا الرئاسة يتجاهلان!

مطالب  شعبية بعقد مناظرة علنية، لبين مرشحي الرئاسة في انتخابات بلدية الطيبة المقبلة، وكافة مرشحي العضوية

عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين

يواجه المرشحان لرئاسة بلدية الطيبة، للانتخابات المقبلة، رئيس “كتلة الطيبة أولا” ومرشحها للرئاسة، رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، ورئيس كتلة “تحالف الطيبة للجميع”، ومرشحها للرئاسة، مدقق الحسابات والمحامي هاني النجيب حاج يحيى، وكافة مرشحي العضوية من كلا القائمتين، مطالب شعبية بعقد مناظرة علنية.

وجاء في رسالة وجهها الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وأرسل نسخة عنها لموقع “الطيبة نت”، إلى مرشحي الرئاسة والأعضاء، داعيا إلى تنظيم لقاء مشترك، وتنظيم مناظرة علنية فيما بينهم.

وشدد شاهين في الرسالة على أن الطلب يستمد مشروعيته من إيمان اللقاء المشترك بحق الناخبين في التعرف على المرشحين بشكل دقيق ليكون اختيارهم قائم على معرفة موثوق بها لما يتميز به المرشحون من مزايا. ووفقا للتعليقات التي حظي بها المنشور، فقد لاقى المقترح استحسان المتصفحين، في حين عارضها البعض.

وجاء في رسالة شاهين ما يلي “انا بكل تواضع عبد الستار محمد عبد اللطيف شاهين، سلاحي التقوى والتوكل على الله والحجة والبينة، ورصيدي حب الطيبة وعمل وعطاء وانتماء، وادعو جميع المرشحين رئاسة وعضوية، إلى مناظرة علنية امام اخوتي واحبائي اهل الطيبة. آن الاوان وخلي احرار الطيبة تقرر”.

واقترح شاهين أن تكون هذه المناظرة مفتوحة لجميع أهالي الطيبة بدون استثناء، ليحكموا بأنفسهم، مشيرا إلى أن مثل هذه المناظرات تقام في كل البلاد والدول في فترات الانتخابات. وأضاف “أطالب ان يكون لكل مرشح لرئاسة البلدية ان يكون له رصيد من العمل، وها قد حان وقت العمل والتضحية لأجل الطيبة”.

وخلص شاهين إلى أن الهدف يبقى رفع الظلم عن الطيبة، وليس الوصول إلى السلطة داما.

إلى ذلك، سعى موقع “الطيبة نت”، الحصول على تعقيب رئيس “كتلة الطيبة أولا” ومرشحها للرئاسة، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، على مطلب المناظرة العلنية، إلا انه حتى ساعة نشر التقرير لم يصلنا اي رد منه.

ومن جانبه، رئيس كتلة “تحالف الطيبة للجميع”، ومرشحها للرئاسة، مدقق الحسابات والمحامي هاني النجيب حاج يحيى، لم يبد استعداده أو رفضه، لهذا المطلب، وفضل الصمت!.

وفي حال وصلنا رد من الجهتين، او تعقيب من  أي طرف له علاقة بالامر ، سننشره بالسرعة الممكنة

رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة
رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة
المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى
المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى

‫4 تعليقات

  1. الحقيقة واضحة وضوح الشمس : أهل الطيبة كل يوم بصحوا على مشروع جديد ، لا أجا رئيس من قبل ولا بيجي ولا عمرو بيجي رئيس بهذا الزخم من المشاريع الضخمة والجبارة وعلى كل الجبهات ، إنها ثورة المشاريع ، منشان الرئيس شعاع يعد المشاريع بدو اسبوع وبخلصش ، والموجه أعظم ، هذه الحقيقة الدامغة التي يعترف بها الخصم قبل الصديق ، والتي توجع البعض القليل .

  2. لا سياسة بالطيبة ولا برامج للمرشحين بل هي سياسة القطيع وشراء الذمم

  3. الطيبة لا تحسن الاختيار يباعون ويشترون للاسف وظيفة هنا ومنصب هناك ومناقصة هنا ومناقصة هناك وارض هنا وارض هناك ووعودات كثيرة وشراء للذمم ولا تعني الطيبة لاهل الطيبة اي شيء الا من رحم ربي واتمنى ان اكون في كلامي هذا على خطأ ولكن الظاهر انه الصواب هذه الانتخابات محسومة لمن اشترى اهل الطيبة ومرشحي العائلات والبقية تتبعهم كالقطيع

  4. يا عمي في الانظمه الديمقراطيه هذا بزبط،في انتخابات العرب العائليه القبليه ما بزبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *